عروض المركبات التجارية HD65
CAB

السعودية العنود عبدالله تخلع الحجاب: كنت لابستوا احتراما للمجتمع وتسئل: حلو لون شعري

22 يناير 2021
السعودية العنود عبدالله تخلع الحجاب: كنت لابستوا احتراما للمجتمع وتسئل: حلو لون شعري

أثارت الناشطة السعودية العنود العبدالله موجة واسعة من الجدل بعد ظهورها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، من غير حجاب، الأمر الذي دفع الجمهور لانتقادها.

وقالت العنود عبدالله في الفيديو الذي ظهرت من خلاله أثناء تسريح شعرها: “نفس شكلي بس بدون حجاب، شعري لونه فاتح ان شاء الله يكون عجبكم مظهري الجديد، لكن عندي تعليق بسيط بهذا الخصوص”.

وأضافت الناشطة السعودية في ردها على تساؤلات متابعيها عبر سناب شات أنها كانت ترتدي الحجاب طوال السنوات الماضية “احتراما للمجتمع”، مشيرة إلى أنها اتخذت قرارا بخلعه.

وقالت السعودية العنود عبدالله إلى أنها ترى مظرها دون حجاب أفضل وأنها كانت تلبسه دون وجود القناعة لديها. وهذا ما فجر موجة جدل واسعة بسبب تكرار مثل هذه المواقف من المشاهير.

ودشن المغردون وسما بعنوان “العنود عبد الله تخلع الحجاب”، اليوم الأربعاء، ليتصدر بدوره قائمة الترند في السعودية. وجاء في التعليقات: “نسأل الله العفو والعافية ،قلوب الناس بيد الله ، فاللهم مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك”.

وقال متابع آخر: “اولا ما اتشرف اتابع اي احد من المشاهير لانهم وبنسبة ٩٥٪ مصالحهم شخصيه ومستفيدين أكثر منا كمتابعين ، الأمر الاخر خلعها للحجاب خاص فيها هي ومحاسبه لوحدها على امرها والله يصلح احوالنا واحوال جميع المسلمين، الله يحمي ديننا من بعض مفاهيم المشاهير ونظرتهم الشخصيه له وهو اعز واكرم منهم”.

كما وقالت متابعة أخرى:” يا ليتها سترت نفسها استغفر الله من العمليات تشوهت راح وجهها مربع”.

وقالت إحدى المتابعات:” تقول الحجاب كنت حاطته احترام للمجتمع !!! يعني الان ما عندها احترام لمجتمعها. ما يشرفني اتابع اي مشهور بعيد عن الله ثانيا هم اساس دمار كل البنات المراهقات وخراب عقولهم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.