بنك صفوة
CAB

#عاجل الشوابكة عن لقائه بالملك : كان مثمراَ وصريحاَ

14 يونيو 2021
#عاجل الشوابكة عن لقائه بالملك : كان مثمراَ وصريحاَ

وطنا اليوم:قال سعادة العين جمال الشوابكة إن لقائه بجلالة الملك يوم أمس مع اللجنة الملكية التي شكلت للإصلاح السياسي كان مثمرا في نتائجه وعلى مستوى الوطن نظراً لأن اللجنة شملت أعضاء من كل محافظات ومدن وقرى المملكة .
وبين في حديث إذاعي ، ان هذه الزيارة ليست غريبة عن الملك ولم يضف عليها الطابع الرسمي بل كانت ودية ولها نغم خاص في رفع المعنوية وبث الايجابية بين الناس ، لافتا أن جلالته كان صريحا جدا في حديثه وتطرق للمواضيع التي تهم الشعب والجانب الاقتصادي .
وأضاف ان جلالة الملك طلب من الحضور طرح أفكارهم والتي أبدى اعجابه بها ،حيث تمحورت أبرز النقاط حول الاقتصاد وتضرر الناس من جائحة كورونا والبطالة وتشغيل العاطلين عن العمل من خلال مشاريع موزعة بين المدن والارياف كمشاريع بسيطة.
وقال : الملك لا يحب “الروتين” خاصة ما من شأنه أن يعيق عجلة الاقتصاد من خلال اتمتة جميع الانظمة في الدولة ومواكبة التطور التكنولوجي .
واكد ان الملك يسعى الى قتله والاسراع في انجاز معاملات الناس في الدوائر الحكومية من خلال نافذة واحدة .
وحول الاصلاح السياسي واللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية ، اشار الى انه لا يجب ان نستبق الامور ، لأن اللجنة تشكلت حديثا ولم تقابل جلالة الملك بعد يمكن الحكم عليها من الان .
ونوه ان الملك يسعى من خلال هذا اللجنة الى اصلاح سياسي حقيقي ، مضيفا انه لا يستطيع بمفرده القيام بكل الاصلاحات لأنه بحاجة الى عون ومساعدة ممن حوله .
وحول زيارة الامس قال الشوابكة ، إن الملك كان يمازح الحضور وخاصة رفقاء السلاح قائلا : خدمت مع الملك في القوات الخاصة .
واختتم الشوابكة حديثه قائلاً ، ان الملك ابلغهم عن زيارة قريبة لولي العهد لهم ،لكون مثل هذه الزيارات تفرح الناس وتبث في قلوبهم الفرح ، مشيراً أن الزيارة كانت بدون حواجز واستمع لجميع الحضور برحابة صدر وود .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.