عروض المركبات التجارية HD65
CAB

أصحاب صالات الأفراح يطالبون الحكومة بانقاذهم

9 فبراير 2021
أصحاب صالات الأفراح يطالبون الحكومة بانقاذهم

وطنا اليوم:نفى نقيب أصحاب صالات الأفراح – تحت التأسيس، مأمون المناصير، التوصل إلى حلول مع الحكومة لاعادة فتح صالات الأفراح، مشيرا إلى أن الحوار وصل إلى طريق مغلق وأصبح مثل “حوار الطرشان”.
وأضاف المناصير إن هناك (27) صالة أفراح تم اغلاقها بشكل نهائي وهناك 400 أخرى مقام عليها قضايا في المحاكم لاخلائها ومحاولات الوصول إلى تسويات مع بعضها لتركها كما هي مقابل الأجرة المترتبة عليها.
وقال إن جميع الندءات التي أطلقها أصحاب الصالات لم تُجدِ نفعا، كما لم تفعل الحكومة شيئا لانقاذنا وأصبحنا مطالبين من قبل الضمان الاجتماعي بتسديد المبالغ المترتبة علينا رغم أن القطاع مغلق بالكامل، وتم فصل التيار الكهربائي عن الصالات وقطع المياه أيضا، ولهذه اللحظة لا يوجد حلول.
وتساءل عن سبب غضّ الحكومة الطرف عن المزارع الخاصة والفلل التي أصبحت بديلا عن صالات الأفراح وتنتشر في دابوق وشفا بدران وطريق المطار والبحر الميت والأغوار واربد والزرقاء، مشيرا إلى أن تتقاضى مبالغ خيالية مستغلة اغلاق الصالات، دون أي مساءلة، وقمنا بارسال صور للجهات المعنية ولم نجد أي استجابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.