بنك صفوة
CAB

النائب عشا يستغرب من تراكم الأخطاء الطبية في مستشفيات المملكة

17 سبتمبر 2021
النائب عشا يستغرب من تراكم الأخطاء الطبية في مستشفيات المملكة
  • عشا يتساءل : هل نحن جديدون على مهنة الطب ؟أم أننا فقدنا مهاراتنا الطبية ؟
  • عشا :تسلسل أحداث و حوادث طبية مؤلمة في عدة مستشفيات يثير العديد من التساؤلات 

وطنا اليوم – لوزان عبيدات

استغرب النائب الدكتور ، أحمد عشا ، تراكم الأخطاء وتسلسل الأحداث في العديد من مستشفيات المملكة التي ظهرت في الأونة الأخيرة وأدت إلى حدوق العديد من الوفيات .

وقال عشا في منشور له عبر الفيسبوك ، الجمعة ، ” أليس غريب مايحدث في قطاعنا الطبي بزمن واحد!!!!! تسلسل أحداث و حوادث طبية مؤلمة في عدة مستشفيات مختلفة و بنفس التوقيت تقريبا ،هذا مايثير فضولي و يشعل الكثير من التساؤلات في صدور الأردنيين و اولهم انا  ” .

و وجه عشا العديد من التساؤلات في منشوره قائلا ” لماذا التسارع في هذه الأحداث الطبية؟؟؟ ولماذا تسليط الضوء بشدة نحو هذه الأخطاء ؟؟؟؟ اليس غريبا تناثر الكوارث في وطني ،تارة في مستشفى السلط ، وثانية في مستشفى الجاردنز و تليها في مستشفى البشير ، وأخرى في مستشفى رحمة ،و اخرى في مستشفى الملك المؤسس و غيرها من الحوادث ، مايثير الجدل هو هل نحن جديدون على مهنة الطب ؟؟؟أم أننا فقدنا مهاراتنا الطبية ؟؟؟ أم أن جهازنا الطبي بات مرهقا جراء كورونا تزامنا مع نهاية عامها الثاني ؟؟؟ أم أن هناك سيناريو أخر لايعرفه الا القليل ” .

وختم بالقول ” سأبحث عن كل هذه التساؤلات في داخلي لأجد الجواب الشافي ؟؟ و أخيرا هل نحن متجهون نحو الخصخصة ؟؟؟!!!!! ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.