عروض المركبات التجارية HD65
CAB

” وطنا اليوم ” يرصد تهاني شخصيات وقامات أردنية بعيد الأضحى المبارك

21 يوليو 2021
” وطنا اليوم ” يرصد تهاني شخصيات وقامات أردنية بعيد الأضحى المبارك

وطنا اليوم – رصد ” وطنا اليوم ” قامات وشخصيات أردنية وطنية هنأت بعيد الأضحى المبارك والذي يطل على العالم بشكل عام وعلى الأردن بشكل خاص بظروف إستثنائية جراء جائحة كورونا التي مازال تأثيرها مستمر على العالم أجمع .

و يعيش الأردنيين في عيد الأضحى المبارك خليطاً متماسكاً من المشاعر المتَّحدة والمبهجة من الفرح الكبير  الذي يدل على الفرح و حب الوطن والانتماء له والاعتزاز به .

ويسلط ” وطنا اليوم “ الضوء على أبرز الشخصيات الذين قاموا بالتهنئه بمناسبة هذا اليوم ، وذلك بعد نشرهم منشورات عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي ، احتفالا بالعيد .

  • رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة 

” أرفع أسمى آيات التّهنئة والتّبريك إلى مولاي جلالة الملك عبدالله الثاني المعظّم، وسموّ وليّ عهده الأمين، والأردنيين الأعزّاء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك؛ سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يعيده علينا جميعاً بالخير واليُمن والبركات. كلّ عام وأنتم بخير ” .

  • رئيس اللجنة الملكية لتحديث المظمومة السياسية سمير الرفاعي 
” كل عام والأردن الحبيب وقيادته الهاشمية الرشيدة بألف خير وبركة، وأعاد الله علينا هذه الأيام المباركة باليمن والطمأنينة، ونحن جميعا نرفل في أثواب الصحة والعافية. أضحى مبارك ”  .
  • عضو مجلس الأعيان ناصر جودة 

” اعاد الله العيد المبارك على وطننا وقيادتنا والامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات. كل عام وانتم بخير ” .

  • وزير السياحة والأثار نايف الفايز 

في هذا الصباح المبارك نتمنى لكم أضحى مبارك وكل عام والعائلة الاردنية الكبيرة بقيادتها الهاشمية بألف خير . أعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات. ” .

  • النائب عمر النبر 

” يأتي العيد ودعائي موصول أن تكون سنة خير على الأصدقاء والأقارب والأحبة ويحفظ الأردن قيادةً وشعباً.

ليس مكتوب على الأردن أن يبقى يتراجع وتحت وطئة الدين، سنعمل انا وزملائي في المرحلة القادمة على تهيئة الفرص لرفع منزلة الأردن في الشفافية الدولية ومراقبة المال العام، وحث الحكومة على شد الأحزمة وترشيد المصاريف الحكرمية، حيث دخل الاردن للأسف منحنى مظلم من ناحية الدين العام والإعتماد على المساعدات ويجب علينا أن نكبح جماح كل هذا، ونتجه نحو الإعتماد على الذات بإذن الله. عيد أضحى مبارك أعاده الله علينا جميعا بالخير والسلام، وأردننا الحبيب أكثر إزدهاراً ونماء. كل عام وأنتم بخير ” .
  • وزير التربية والتعليم الأسبق الدكتور وليد المعاني 

” يسعدني أن أتقدم منكم بخالص التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم وعلى الوطن وقائد الوطن وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. وكل عام وأنتم بخير ” .

  • النائب الدكتور أحمد جميل عشا 

” أرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك الى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو ولي العهد الغالي الحسين بن عبدالله والعائلة الهاشمية الكريمة والى الاسرة الاردنية الواحدة والامتين العربية والاسلامية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال. ” .

  • النائب الأسبق الدكتور محمد نوح القضاة 

” كل عام و أنتم بخير..اللهم اجعلنا عندك من المقبولين.. ” .

  • النائب حسن صلاح الرياطي 

” أتقدم بالتهنئة القلبية الحارة من الأمة العربية والإسلامية عامة وشعبنا الأردني خاصة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلين المولى عز وجل أن يعيده علينا باليمن والخير والبركات ، كل عام وأنتم بخير ” .

  • وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة صخر دودين

” بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أزجي أطيب التهاني والتبريكات إلى مولاي جلالة الملك عبدالله الثاني المعظّم، وسموّ وليّ عهده الأمين، والأردنيين الأعزّاء؛ راجياً الله جلّ وعلا أن يعيده علينا أعواماً مديدة، بالخير واليُمن والبركات. كلّ عامً وأنتم بخير ” .

  • النائب الأسبق ديما طهبوب 

” كل عام وأنتم بخير أعاد الله عليكم مواسم الطاعات بسعادة وصحة وهداة بال ” .

  • عضو مجلس الأعيان هيفاء النجار 

في عيد الأضحى المبارك الذي يحمل معاني الخير والتضحية،كل عام وأنتم محاطون بالخير والخيّرين، وبالمحبة والمحبين، قلوبكم عامرة بالأمل، ومسكونة بالسعادة،ومشبعة بالسكينة.أعاده الله عليكم وأنتم ترفلون بثوب الصحة والعافية،وتنعمون بهدأة البال.كل عام وأنتم ومن تحبون ووطننا الغالي بألف خير ” .

  • النائب الدكتور هايل عياش 

” بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك … يسرني أن أتقدم منكم الأخوة والأخوات والأهل بخالص التهاني والتبريكات ، أعاده الله علينا جميعا وعلى عائلاتكم الكريمة بالخير والصحة والسلامة ، وتحقيق أطيب الأمنيات .حمى الله مملكتنا الحبيبة وقيادتنا الهاشمية وشعبنا الطيب كل عام وأنتم بخير  ” .

  • وزيرة السياحة والآثار السابقة مجد شويكة

” تقبل الله طاعاتكم … وجعلكم من عتقاء هذا اليوم المبارك . و كل عام والوطن وقائد الوطن والجميع بألف خير ” .

  • وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة 
” كل عام و الاردن الغالي قويا، وعزيزا، وشامخا بعزيمة شعبه و حكمة قيادته، اعاده الله عليكم دائما بالخير و البركة  ” .
  • وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي 

” أضحى مبارك أعاده الله على أردننا الشامخ وأمتينا العربية والإسلامية بكل خير وبركة. كل عام وأنتم بخير ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.