عروض المركبات التجارية HD65
CAB

الجامعة الأردنية تقرر فصل الطالبة يارا الدميسي من كلية الرياضة بسبب حديثها عن اصابتها بكسور اثناء محاضره

11 يوليو 2021
الجامعة الأردنية تقرر فصل الطالبة يارا الدميسي من كلية الرياضة بسبب حديثها عن اصابتها بكسور اثناء محاضره

وطنا اليوم_محمد ملكاوي_على إثر منشور لها توضح فيه إصابتها بكسور في قدمها خلال محاضرة السباحة وعدم تمكنها من التقدم للامتحانات.

قالت يارا الديميسي وهي طالبة في الجامعة الأردنيّة من كلية الرياضة بتقدير امتياز وكان من المفترض تخرجها هذا الفصل انها نشرت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الاتي:

المضحك المبكي او المخزي
انا كطالبة خريجة معدلي امتياز بالجامعة الأم #الجامعة_الاردنية
يوم السبت الموافق ٢٩/٥ في محاضرة السباحة لم يتم تنويه من قبل المنقذين بوجود عتبة داخل الماءالذي تسبب بكسور في القدمين اضافة الى تمزقات اثناء النط من ارتفاع ٣ متر .


اضافة الى ان تم طلب الاسعاف من قبل المنقذة لان الدكتورة رفضت خوفا من تحمل المسؤولية
لانه المسبح لجامعة عمان الاهلية ويوم سبت
المسبح خارج الجامعة بيوم عطلة .


وتم نقلي لمستشفى السلط حيث تم وضع الجبصين على كلتا القدمين نتيجة الكسور علما ان الطوارىء رفضت اعطاء تقرير طبي نظرا انه غير مصرح لهم
((((لما طلبت من الدكتورة تكتب تقرير او كتاب للدكاترة اني انصبت بالمحاضرة على شوف عينها كان ردها كالتالي :- ما شفت اشي انا ))))
علما اني قد داومت اثناء اصابتي على الكرسي المتحرك .


واني قدمت جميع الامتحانات النظرية النهائية واعمال الفصل ان فترة استشفاء قدمي قد طالت نتيجة قدومي اليومي للجامعة ان اصابتي قد زادت
نظرا ان المدة الزمنية المحددة لامتحانات الميد والعملي كانت في نفس الاسبوع بناء على قرار الجامعة لجميع الطلاب نتيجة للكسر وتمزقات لم اقدم الامتحانات العملية حيث تم اعطاءِ تقرير طبي
أتفاجأ اثناء تسليم التقرير الطبي ورجوعي للمنزل ان دكتورة المادة التي انصبت اثناء محاضرتها علما اني اخذ معها مادتين انها لم تقبل التقرير و رسوبي بالمادتين !!!
#بدي_حقي_انا_خريجة_معدلي_امتياز
انا انكسرت بمحاضرتها

الجامعة اعتبرت المنشور إساءة لسمعتها وتم تحويل الطالبة للجنة تحقيق وتم بناء عليها اتخاذ القرار بالفصل المؤقت من الجامعة في الفصل الأول القادم وعدم السماح بالتسجيل للفصل الصيفي، وإلغاء المواد المسجلة في الفصل الثاني الماضي.

بالإضافة لتسجيل شكوى ضدها لدى الجرائم الإلكترونية.

fb img 16260334802305686879638767840352 - وطنا نيوز
fb img 16260312894018243285402997457954 - وطنا نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.