عروض المركبات التجارية HD65
CAB

المسيرة النيابية” تؤكد التفافها حول القيادة الهاشمية

8 أبريل 2021
المسيرة النيابية” تؤكد التفافها حول القيادة الهاشمية

وطنا اليوم – أكدت كتلة المسيرة النيابية التفافها حول القيادة الهاشمية وتأييدها لكافة الاجراءات التي امر بها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بفرض هيبة الدولة وحفظ واحترام كرامة الوطن والمواطن.

و أكدت ضرورة برص الصفوف خلف قيادته الهاشمية الحكيمة تجاه كافة المخططات والمؤامرات التي تحاك ضد الأردن ارضا و شعبا وقيادة .

و قالت الكتلة على لسان رئيسها النائب الدكتور احمد الخلايلة في البيان الصادر عنها اليوم الخميس ”  انه يجب الضرب بيد من حديد لاؤلئك المغرضين الذين يهددون امن الوطن وسلامته. مثمنة مواقف جلالته الحازمة تجاه التعاطي مع الثوابت الوطنية ، لافتة الى ان الاردن الذي رفض التفاوض والمساومة على ملفات عديده و على رأسها القضية الفلسطينية و المقدسات الإسلامية و المسيحية التي تقع تحت وصاية الهاشميين وقالت ” رغم ظروف الاردن الاقتصادية الاستثنائية الصعبة سيبقى ثابتا راسخا.
واردفت كتلة المسيرة قائلة: أننا سنبقى الجند الاوفياء لأردن العز والكرامة موقنين ان الراية الهاشمية ستبقى براقة عالية نفتديها بالغالي و النفيس.

و في ختام بيانها أكدت كتلة المسيرة دعمها و مساندتها لكافة التوجيهات الملكية السامية التي جاءت حرصاً على سلامة وامن واستقرار الأردن داعية الله عز وجل ان يحمي الأردن ارضا وشعبا تحت ظل قيادته الهاشمية المظفرة وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وسمو ولي عهده الامين الحسين بن عبدالله الثاني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.