عروض المركبات التجارية HD65
CAB

سفارة دولة الإمارات في الأردن تنفذ المرحلة الثانية من حملة إغاثة المتضررين من البرد والشتاء

24 فبراير 2021
سفارة دولة الإمارات في الأردن تنفذ المرحلة الثانية من حملة إغاثة المتضررين من البرد والشتاء

وطنا اليوم-نفذت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في عمّان المرحلة الثانية من حملة إغاثة المتضررين من موجة البرد والشتاء في المملكة الأردنية الهاشمية.

وقد جرى توزيع نحو (1100) مدفأة و(1300) بطانية على مستحقيها من الأسر العفيفة والأيتام في محافظات الشمال والجنوب، ومئات اللاجئين في المخيمات العشوائية. حيث شملت هذه الحملة حتى الآن منذ انطلاقها الشهر الماضي ما يزيد عن 3100 أسرة في مختلف محافظات المملكة.

IMG 20210225 WA0033 - وطنا نيوزIMG 20210225 WA0034 - وطنا نيوز

وقام السيد خالد علي النعيمي القائم بأعمال سفارة الدولة بعمّان بالإشراف على عملية توزيع المدافيء والبطانيات، وحضر جانباً منها اليوم الأربعاء في محافظتي اربد والمفرق.

وعبّر لوسائل الاعلام عن بالغ تقديره واعتزازه لما يجمع دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية من علاقات متميزة على الصعد كافة، كذلك الروابط المتينة وأوصر التكافل الاجتماعي التي تجمع الشعبين الشقيقين، كما قدم شكره للحكومة الأردنية على تعاونها مع سفارة دولة الإمارات لإنجاح مبادرة إغاثة المتضررين من موجة البرد والشتاء في مراحلها كافة، حيث أشاد بالتنسيق المستمر والبنّاء مع وزارة التنمية الاجتماعية والجمعيات الأردنية المعنية بالعمل الخيري والإنساني.

وأشار بأن حملة المتضررين من موجة البرد والشتاء تأتي بتوجيهات حثيثة من قيادة دولة الإمارات الحكيمة، وفي إطار الدعم الإغاثي والعيني التي دأبت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تنفيذها سنوياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.