عروض المركبات التجارية HD65
CAB

4 الاف فرصة عمل في القطاع الخاص براتب 260 دينار

18 يناير 2021
4 الاف فرصة عمل في القطاع الخاص براتب 260 دينار

وطنا اليوم:أكد مصدر في وزارة العمل ان الوزارة بالتنسيق مع الجهات المعنية، أعلنت عن توفر 4 الاف فرصة عمل كمراقب وقاية صحية على المنشات ومدارس القطاع الخاص ضمن مشروع “توكيد”، الذي جاء لضمان استمرارية فتح القطاعات والأنشطة الاقتصادية ولتجنب اللجوء إلى إغلاقات جديدة للقطاعات المختلفة في ظل استمرار تداعيات جائحة كورونا.
وأضاف المصدر انه سوف يتم اخضاع المراقبين لدورة تدريبية مجانية، لافتاً الى ان الدورة تدريبية تتراوح مدتها بين 3 ايام الى اسبوع، في مراكز و فروع مؤسسة التدريب المهني بمختلف انحاء المملكة، مضيفاً أنه يشترط في المتقدم لفرص التدريب كمراقب وقاية صحية ألا يقل عمره عن 20 سنة ولا يزيد على 40 سنة وألا يكون لديه عمل آخر أو يتقاضى راتباً تقاعدياً.
وتابع المصدر ان مؤسسات ومنشأت القطاع الخاص هي المسؤولة عن دفع راتب المراقب الشهري، الذي يبلغ 260 ديناراً.
واجاب المصدر -على سؤال يتعلق بكيفية ضمان حيادية المراقب الصحي الذي يتقاضى راتبه من الجهة التي يراقبها-، بان كل مجموعة من المراقبين يشرف عليهم مشرف، وحيث يقوم المراقب بإبلاغ المشرف عليه عن اية تجاوزات وفق آليات واضحة ومحددة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.