CAB

الاتحاد الدولي ينتظر رد الفيصلي .. لاعبو السلط في طريقهم لتقديم شكوى رسمية واجتماع لأندية المحترفين للمطالبة بتأجيل الموسم الكروي

7 ديسمبر 2021
الاتحاد الدولي ينتظر رد الفيصلي .. لاعبو السلط في طريقهم لتقديم شكوى رسمية واجتماع لأندية المحترفين للمطالبة بتأجيل الموسم الكروي

محرر الشؤون الرياضية _ محمد ماهر عربيات

وطنا اليوم _ لا زالت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها :

لاعبين السلط في طريقهم لشكوى رسمية

عبر عدد من لاعبي نادي السلط، عن امتعاضهم بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة حتى الان.

و وفق المعلومات الواردة لـ “وطنا اليوم” فإن لاعبي السلط، أجروا اتصالات عديدة مع إدارة النادي للمطالبة بمستحقاتهم، لكن إدارة النادي لم تستجب لاتصالاتهم، ما دفعهم إلى التفكير بتقديم شكوى رسمية للحصول على مستحقاتهم المالية.

وكانت إدارة النادي قد وعدت اللاعبين بصرف المستحقات بعد مباراة الفريق أمام الفيصلي في نهائي كأس الأردن حتى يومنا هذا.

الجزيرة يؤجل اجتماع مجلس الإدارة

اجل مجلس إدارة نادي الجزيرة، اجتماع الهيئة الإدارية، الذي كان مقرر يوم غد الاثنين، ليقام يوم الاثنين المقبل.

و في التفاصيل، فإن الجزيرة قرر تأجيل الاجتماع، بسبب غياب رئيس النادي السيد نبيل التلي، حيث يخضع الان للعزل المنزلي، بسبب مخالطته لشخص مصاب بفيروس كورونا.

الاتحاد الدولي ينتظر رد الفيصلي 

أكد المحامي عماد حناينة ان الاتحاد الدولي لكرة القدم، ارسل إنذار للنادي الفيصلي، خلال الأيام الماضية.

و بين حناينة في رده على استفسارات “وطنا اليوم” أن الانذار جاء، بسبب شكوى المحترف الافريقي عبدالله سعودي، للمطالبة بمستحقاته المالية، بالإضافة للمدرب السوري حسام السيد.

وأضاف الحناينة، أن النادي الفيصلي لم يقم بالرد على الانذار الموجه له حتى الان، موكداً ان القضية مازالت مستمرة من أجل حصولهم على مستحقاتهم المالية، بانتظار رد النادي الفيصلي.

اندية المحترفين تجتمع مع اتحاد الكرة

من المنتظر أن يعقد رؤساء أندية المحترفين، اجتماعاً ، مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، يوم الخميس المقبل، في مقر الاتحاد ، للحديث عن عدة قضايا تخص الأندية.

وبين رئيس نادي شباب العقبة، رجب درويش في رده على استفسارات ” وطنا اليوم” أن الاجتماع سيتطرق للعديد من القضايا الهامة، أبرزها الأمور المالية التي عصفت بالاندية، بالإضافة إلى تأجيل موعد انطلاق الموسم الكروي المقبل، نظراً للظروف المالية الصعبة التي أرهقت صناديق الأندية، حيث تطالب الأندية بتأجيل الموسم الكروي، بانتظار نتائج الاجتماع.

الحسين يعقد اجتماع يوم الخميس 

من المنتظر، أن تعقد اللجنة المؤقتة لنادي الحسين اربد، يوم الخميس المقبل، اجتماعاً للبحث بشأن العديد من القضايا، وذلك بعد عودة رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الحسين اربد، عامر أبو عبيد، الذي يصل يوم غد إلى الاردن، قادماً من قطر.

و بحسب المعلومات الواردة لـ “وطنا اليوم” فإن اجتماع اللجنة المؤقتة، للبت في عدة قضايا، أبرزها المستحقات المالية للاعبين الفريق، بالإضافة إلى لتحديد هوية المدير الفني للفريق وملف التعاقدات و قضايا أخرى.

• عضو في مجلس إدارة احد اندية المحترفين، كشف خلال حديثه لـ “وطنا اليوم” ان الموسم الكروي المقبل، باقي في موعده، حيث تبدأ بطولة درع الاتحاد في شهر شباط المقبل، حاله كحال الموسم الماضي.

عضو مجلس إدارة، أكد أن حديثه جاء بناءاً على ما وصله من معلومات مقربة من اتحاد الكرة، بانتظار اعلان اتحاد الكرة خلال الأيام القادمة.

•نادي الجزيرة، بدأ خلال الأيام الماضية، بإعادة صيانة لمقر النادي الكائن في منطقة الجاردنز ، بالإضافة إلى طلاء الجدران.

FB IMG 1638724695372 1 - وطنا نيوز