فريحات : يستنكروا الإستهزاء بطقوس عبدة البقر و يتفننوا بالإستهزاء بالشعائر الدينية للمسلمين

22 يوليو 2021
فريحات : يستنكروا الإستهزاء بطقوس عبدة البقر و يتفننوا بالإستهزاء بالشعائر الدينية للمسلمين

وطنا اليوم – استنكر النائب ينال فريحات ، ما يقوم به بعض اعضاء اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية بالإساءة للمعتقدات الإسلامية .

وقال النائب في منشور له عبر الفيسبوك ، الخميس ، جزء واسع من التيار العلماني في الأردن والعالم العربي يحترموا جميع الرسالات سوى الإسلام ، ويحترموا كل الحريات إلا حرية المسلم بالدفاع عن دينه!!

وتابع ” ويستنكروا الإستهزاء بطقوس عبدة البقر والشمس والنار بل والشيطان.. لكنهم يتفننوا بالإستهزاء بالشعائر الدينية للمسلمين ” .

وأضاف ” المشكلة لا تقتصر على ذلك.. فالمتتبع للمناصب والمواقع التي يصلونها دون كفاءة مميزة.. يعلم أن هناك أيدي في السلطة تسعى إلى إقحامهم في كل المفاصل الرسمية.. لتمكينهم من نشر لوثاتهم الفكرية في المجتمع.. سعياً لتفتيت آخر ما تبقى للأمة من مصادر قوة.. والمتمثلة بقيم وأخلاق ودين الشعوب ” .

وزاد ” جزء منهم ينتمي للماسونية العالمية.. فهي ليست وهم ولا خرافة كما يظن البعض.. بل هي واقع وحقيقة اطلعت على وجودها بالأردن نظرياً وعملياً.. فلهم حصة بالمواقع الرسمية من خلال أشخاص لا ينتموا للوطن بشيء سوى الإسم.. بل أنه حتى أسماء بعضهم مشكوك في دقة نسبها ” .

وختم فريحات منشورة قائلاً ” لكننا كمجتمع واعي متمسك بدينه وشعائره سنبقى لهم بالمرصاد مهما مكروا” ،  “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ” .