عروض المركبات التجارية HD65
CAB

مركز التعايش الديني يهنئ المسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

19 يوليو 2021
مركز التعايش الديني يهنئ المسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

وطنا اليوم –  هنأ مركز التعايش الديني المسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال مدير المركز الأب نبيل حداد في رسالة التهنئة التي صدرت عن المركز: بهذه المناسبة المباركة نرفع الى مقام جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي عهده الامين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والى الاسرة الهاشمية العزيزة والاردنية الواحدة الكبيرة والى اخوتنا المسلمين كافة، أسمى آيات التهاني والتبريك.

وجاء في الرسالة: في الأضحى كما في كل مناسباتنا الدّينية المباركة، نَستلهم العبر ونتعلم الدروس. وفي هذا العيد نستذكر معكم طاعة أبينا إبراهيم، القدوة في طاعة الله، وتتلاقى قلوبنا لنرسّخ معا عيشنا الواحد في مجتمعنا الواحد ولنكرّس خطاب الاحترام والتراحم والمودّة الواجبة وسعيَنا في إشاعة روح التعاون والمواطنة التي يرسمها دستورنا وتعززها قيادتنا.

في الأضحى وفيما تنحني جباهنا بالطاعة لله تعالى، نرفع الهامات فخراً واعتزازاً بالوطن الذي ينجح في كل اختبار، ويجعل من التحدّيات فُرَصاّ ويبقى بلدنا وطن مئوية المجد صامداً لا تفت من عضده الصعوبات، بفضل حكمة ملكٍ هو الأعز بين الملوك، ومن خلفه بواسل جيشنا العربي وأجهزتنا الأمنيّة وكُلّ بني وطني

في الأضحى نبارك ونهنئ الجميع، ونجدّد العهد أن نبقى للوطن أولاً ومعاً لخيره، ملتفّين حول عرش الرُّشد والحكمة، داعين أن يبقى وطننا بقيادته الهاشمية وبانتماء شعبه وبسهر حُماتِه واحةً للأمان والوئام.

أضحى مبارك وكل عام وأنتم بخير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.