عروض المركبات التجارية HD65
CAB

عودة ظهور أصحاب الاتاوات والخاوات الى الساحة مجددا

15 يوليو 2021
عودة ظهور أصحاب الاتاوات والخاوات الى الساحة مجددا

محمد الطهراوي يكتب : عودة ظهور أصحاب الاتاوات والخاوات الى الساحة مجددا …..
بعد التوجيهات الملكية بتشديد القبضة الامنية على اصحاب السوابق وفارضي الاتاوات على المواطنين واصحاب المحال التجارية الا ان هذه الظاهرة عادت كما كانت بالسابق تلك الظاهرة الغريبة التي لا تمت بصلة لأخلاقيات و عادات مجتمعنا الاردني الاصيل .
فقد لوحظ بالفترة الاخيرة عودة اولئك الاشخاص الذين لا يمثلون الا انفسهم خصوصا مع عودة فتح القطاعات والمنشآت التجارية والصناعية .
نراهم اليوم ودون اي حياء او خوف يستقوون على الضعفاء من خلال عمليات الابتزاز و التهديد وصلت اخرها قيام مجموعة من الزعران بالاعتداء على احد الأشخاص الضرب المبرح امام مدينة الالعاب في شارع الاذاعة في مدينة المقابلين مما ادى الى التسبب بكسر بالجمجمة وأضرار جسدية كبيرة أصابه ذلك الشاب .
وهنا ندعو المعنيين في وزارة الداخلية و الاجهزة الامنية التي نثق بها الى ضرورة تشديد القبضة الامنية من جديد والعمل على متابعة هذه القضية التي نخشى ان تكون نمط متكرراً لقضية فتى الزرقاء وغيرها من القضايا المشابهة لتكون تلك الزمرة وكل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطن عبرة لمن لا يعتبر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.