شركة سياحية عريقة في المملكة تتجاهل شكاوي السياح وهم بالخارج وخدمات متدنية تثير غضبهم.

8 يوليو 2021
شركة سياحية عريقة في المملكة تتجاهل شكاوي السياح وهم بالخارج وخدمات متدنية تثير غضبهم.

وطنا اليوم_/محمد ملكاوي/_بعد تجربة وصفها البعض بالسيئة والفاشلة من قبل احد الشركات السياحية الممتدة لأعوام طويلة ،والتي تملك عدة فروع في كافة مناطق المملكة .

اشتكى سياح أردنيين في رحلة جوية شاملة تقدموا بها لهذه الشركة من انهم وجدوا الوهم والخيال  على ارض الواقع بعكس ما يتم الاتفاق عليه داخل المكاتب ووصفوه بالاستغلال بطريقة مشروعة .

حيث انه ومنذ وصول الطائرة والتي حطت على أراضي تركيا “اسطنبول”لم تراعي الشركة حجم المسؤولية والأمانة التي إساءة التصرف بها وأخرت جميع الركاب القادمين من الأردن الى تركيا يوم الاثنين 2021/7/5 داخل مطار إسطنبول الجديد لأكثر من 3 ساعات وذلك نتيجة لترهل وعدم اكتراث المسؤولين وضعف الإمكانيات المقدمة من الشركة .

وبين السياح الأردنيين لوطنا اليوم ما إن بدأت الجولات السياحية المتفق عليها في اليوم التالي والتي صدمت الجميع من الطريقة التي تتبعها الشركة لدعم مصالحها الشخصية من خلال بيع الزوار والسياح لعدة محال ومصانع في تركيا “متفق عليها ” سابقاً بهدف التسويق التجاري بدلا من ارسالهم للمناطق الاثرية وسياحية والمساجد التاريخية المتواجده هناك والتي تعتبر اهم المعالم في تركيا.

وأصاب الذهول لبعض السياح بعد اعلامهم من قبل إدارة الفندق الذي تم الاتفاق معه من قبل الشركة السياحية على ان الحجز المتفق عليه لم يشمل استخدام المرافق العامة داخل الفندق رغم ان السبب من الحجز هو البحث عن ميزات ودرجات عليا من الخدمات داخل الفندق من درجة (4/5) نجوم في الفندق.

كما استفز السياح الأردنيين عدم اكتراث الدليل السياحي للمجموعة وتعامل معهم بفوقية في بعض الأحيان ورفض إعطاء وصف للوجهة السياحية المراد الذهاب اليها وترك السواح وهم يجهلون بالمكان بتجول وحدهم من دون اي حس بالمسؤولية اتجاههم مما تسبب ببعض المشادات الكلامية بين السواح الأردنيين والدليل السياحي في بعض الأحيان.