” عقب امتحان الفيزياء ” والدة طالبة توجيهي تنشر رسالة مؤثرة

8 يوليو 2021
” عقب امتحان الفيزياء ” والدة طالبة توجيهي تنشر رسالة مؤثرة

وطنا اليوم – نشرت والدة طالبة توجيهي ، الخميس ، رسالة مؤثرة عقب امتحان مبحث الفيزياء والذي اشتكوا منه الطلبة والأهالي بسبب صعوبته .

حيث وصفت والدة الطالبة اللحظات الصعبه التي يعيشها الأهالي عند دخول ابنائهم لتقديم الامتحانات ، ولهفتهم الكبيرة عن خروجهم لمعرفة ماذا حصل داخل القاعة وما هو مستوى الإمتحان .

وفيما يلي نص الرسالة : 

” خرجنا قبل قليل من امتحان الفيزياء و كلنا ترقب بلمعة الفرح على وجه ابنتي لتستكمل معها متطلبات النجاح لتذخل التخصص الذي تحلم فيه (الطب) ، أعصابي متوترة و مشدودة ولا أعلم لماذا!.. ترقب كبير على وجوه الجميع.. أم تقرأ القرآن و أب يعتذر من مدير عمله عن التأخير للاطمئنان على ابنته الوحيدة.. و هناك أخ ينتظر أخته الصغيرة لتبشره بامتحان يقدر تعبها و تعب أهلها معها. خرجت ابنتي مع باقي الطلاب و الصدمة بأن صاحباتها يمسكن بها و ظننت انه من التعب و الارهاق  . ااه يا ابنتي لو بقيت أظن ذلك!!! تلقيت الصدمة الكبرى منها و هي تقول : أنا راااسبة يا مااما رااااسبة  .. لا أعلم ما الذي حصل بعدها الا انني وصلت البيت على فراشي و الجميع من حولي يهنئون بسلامتي.. اللهم اني أشهدك بأنهم ظلموا ابنتي و ظلموني فانتقم منهم يا رب ياا جبار.. و حسبي الله بكل من أفسد انتظار عام كامل على حلم ابنتي الوحيدة . “