اجتماع لمجلس إدارة البقعة و لاعبو الجزيرة يطالبو بمستحقاتهم والفيصلي يتوصل لاتفاق مع التونسي هشام السيفي

6 يوليو 2021
اجتماع لمجلس إدارة البقعة و لاعبو الجزيرة يطالبو بمستحقاتهم والفيصلي يتوصل لاتفاق مع التونسي هشام السيفي

وطنا اليوم الاخباري – محمد ماهر عربيات

 

نتواصل مع القراء في زاوية “كواليس النجوم” لنقدم لهم اخر الاخبار الرياضية المنوعة خلف الكواليس .

 

اجتمعت مساء اليوم الإثنين ، إدارة نادي البقعة في مقر النادي، الساعة الثامنة مساءاً، لبحث اخر المستجدات و الصعوبات التي تواجه النادي، على أمل إيجاد حلول في ظل الظروف الصعبة التي تضرب النادي .

 

مجموعة من لاعبي الجزيرة، يطالبون بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ عدة شهور، وقام اللاعبون بتوجيه إنذار للنادي، وفي حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم، فإنهم سيبحثون عن اندية أخرى خلال مرحلة الاياب، خصوصا ان بعض اللاعبين قد تلقو عروض خارجية، مثل علي علوان و ابراهيم سعادة، ونور موافي الذي تلقى عرض من نادي محلي.

 

نادي سحاب يعزز صفوفه خلال مرحلة الاياب.

طالب الكابتن جمال محمود، المدير الفني الجديد لنادي سحاب، من ادارة النادي، تعزيز صفوف الفريق في بعض المراكز خلال مرحلة الاياب، ويسعى محمود لتعزيز صفوف الفريق أملا في ظهور الفريق بشكل أفضل خلال مرحلة الاياب.

 

إدارة نادي الحسين تقرر صرف مكافأت مالية للاعبين، بعد الأداء الذي قدمه لاعبو الفريق، امام الوحدات في افتتاح الجولة الثامنة من دوري المحترفين، حيث كان الحسين الاقرب للفوز في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

 

ينتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة ، الإعلان عن لجنة مؤقتة جديدة للجزيرة، وتشير المعلومات الواردة أن السيد نبيل التلي سيتولى رئاسة اللجنة، بانتظار حسم الموضوع قريبا .

 

تشير المعلومات الواردة من مصادر مقربة لـ ” وطنا اليوم الاخباري” إن المهاجم التونسي هشام السيفي قد توصل لاتفاق مع إدارة النادي الفيصلي، لتمثيل صفوف الفريق مع بداية المرحلة الاياب، وتاتي هذه الخطوه من ادارة الفيصلي، بعد مغادرة المحترف اللبناني هلال الحلوة إلى ألمانيا دون علم إدارة النادي.