الهيئة الاسلامية العليا في القدس تشيد بجهود نقابة المهندسين خلال العدوان الصهيوني الاخير على قطاع غزة

5 يوليو 2021
الهيئة الاسلامية العليا في القدس تشيد بجهود نقابة المهندسين خلال العدوان الصهيوني الاخير على قطاع غزة



. خطيب المسجد الاقصى يشيد  بموقف النقابة من العدوان الاخير على “غزة”

. الهيئة الاسلامية العليا في القدس تعرض التنسيق مع نقابة المهندسين في تنفيذ مشاريع التنمية بالمدينة

وطنا اليوم- اشادت الهيئة الاسلامية العليا في القدس بالجهود التي قامت بها نقابة المهندسين خلال العدوان الصهيوني الاخير على قطاع غزة.
جاء ذلك في رسالة وجهها رئيس الهيئة، امام وخطيب المسجد الاقصى الشيخ الدكتور عكرمة صبري لنقيب المهندسين المهندس احمد سمارة الزعبي.
وعرضت الهيئة على النقابة استراتيجيتها للعمل في القدس خلال المرحلة القادمة، واقترحت ترتيب زيارة لوفد يمثل القطاعات المختلفة في القدس، يتم خلالها بحث اليات التعاون بين الهيئة والنقابة، وذلك لدعم مشاريع التنمية في القدس، وسبل تنفيذها والاشراف عليها.
بدوره  عبر المهندس الزعبي عن اعتزازه بالدور الذي تقوم به الهيئة الاسلامية العليا في القدس، ودورها في الدفاع عن اهالي القدس والمسجد الاقصى واملاك المقدسيين.
واشار الى  ان نقابة المهندسين  تقدم الدعم اللازم لتعزيز صمود المقدسيين، من خلال حملة “فلنشعل قناديل صمودها” التي تقوم بترميم المنازل في البلدة القديمة لدعم صمودهم في مواجهة مخططات الاستيلاء على منازل المقدسيين.
ورحب سمارة بمقترح الهيئة الاسلامية العليا والذي يهدف الى دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة المخططات الصهيونية لتفريغ المدينة من اهلها وتهويدها.