اورنج
CAB

#عاجل تجمع كبير بحضور الوزير دودين بدون كمامات وتباعد

22 يونيو 2021
#عاجل تجمع كبير بحضور الوزير دودين بدون كمامات وتباعد

وطنا اليوم: ظهر وزير الدولة لشؤون الإعلام صخر دودين في تجمع كبير شكل مخالفات كبيرة لجميع أوامر الدفاع التي تلاها هو بنفسه مطالباً الأردنيين بالالتزام بها.
وفي التفاصيل فقد لبى دودين رفقة عدد كبير من الشخصيات دعوة في احدى المزارع تمت لمجموعة تتشارك احدى الجروبات على تطبيق واتس اب ويجمع عدداً من الشخصيات من العاصمة عمان ومن الزرقاء.
وكان من الحاضرين كذلك ثلاثة أشخاص تم اختيارهم مؤخراً ضمن لجنة تطوير الحياة السياسية في الأردن بالإضافة إلى نائبان في البرلمان الحالي.
وحسب ما نقل عدد من المشاركين فإن صاحب الدعوة أولم لجميع الحضور فيما شهدت الجلسة نقاش مطول حول توصيات اقتصادية واصلاحية للجنة.
وكان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة قد اقال وزيرين في حكومته لمخالفتهما أوامر الدفاع وحضور مأدبة اقتصرت على سبعة اشخاص ولا يعلم كيف ستكون ردة فعل الخصاونة وما هو تعليقه حول قيام الناطق الإعلامي في حكومته بكسر أوامر الدفاع في الجلسة التي لم يرتد احد بها الكمامات ولم تشهد أي نوع من أنواع التباعد الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.