3 أحداث خلال 48 ساعة هزّت الشارع الأردني

18 يونيو 2021
3 أحداث خلال 48 ساعة هزّت الشارع الأردني

وطنا اليوم _ نسيبة المقابلة

تتوسم مواقع التواصل الاجتماعي بالحزن والألم إثر 3 احداثٍ صادمة هزت الرأي العام .

توالت هذه الأحداث المؤلمة مؤخراً بأبشع الطرق والوسائل والتي تبدأ بجريمة قتل بشعة ضحيتها طالبة جامعية بسبب الضرب المُبرح حتى الموت، ومؤثر إجتماعي أخر ويترك خلفه أثراً في قلب كافة مُتابعيه، وتنتهي بخسارة الوطن قامة وطنية شامخة في صباح اليوم .

وفيما يلي تفاصيل عنها :

_ قتل الفتاه الجامعية رانيا العبادي على يد والدها لرسوبها بمساق جامعي :

تحقق الأجهزة الأمنية، في ظروف وملابسات وفاة شابة في مقتبل العشرينات من عمرها، يدعي مقربون منها أنها قتلت على يد والدها وشقيقها بسبب علاماتها الدراسية في الجامعة.

وفي تفاصيل الحادثة قالت إحدى صديقات المرحومة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنها كانت تشكو بشكل متواصل من ظلم والدها وتعنيفه المستمر لها بسبب علاماتها في تخصصها كونها تدرس بإحدى الجامعات الأردنية.

بدورها قالت صديقة مقربة منها، إنها أبلغتها منذ فترة بأنها تعاني قلة النوم بسبب دراستها المتواصلة خوفا من تعنيف والدها لها.

وبحسب جيران يقطنون بالقرب من منزل الضحية الذي يقع بإحدى مناطق العاصمة عمّان، فأنهم سمعوا صراخها من داخل منزل المرحومة وحاول بعضهم تقديم المساعدة لكنهم فشلوا في ذلك بسبب رفض والدها ، مشيرين إلى أن الفتاة وصلت إلى المستشفى وقد كانت في حالة حرجة جدا نتيجة لتعرضها لكدمات كثيرة في مختلف أنحاء جسدها وتأخر نقلها للمستشفى لأكثر من 4 ساعات.

_ وفاة الكابتن عمار البوريني وزوجتة سماح العقرباوي :

وفاة الكابتن عمار البوريني و زوجته سماح عقرباوي و إصابة إبنته الوحيده “إيلينا” بجروح خطيرة، فيما تم إجراء عملية قيصرية لزوجته المتوفاة وإدخال الجنين الى الخداج إثر حادث سير مروع على طريق العقبه نزول النقب

_ وفاة فقيد الوطن العميد محمود عواد إثر جلطة دماغية:

نعى اللواء الركن حسين الحواتمة وضباط صف وأفراد الأمن العام العميد محمود عواد مدير شرطة مادبا والذي وافته المنية اليوم .

ويذكر أن عطوفته كان دمث الخلق وحسن المعشر، معطاء ومحبٌ للخير . . ناصر المستضعفين . . ناصف المظلومين . . نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وزملاءه جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.