خالد سعد : مباراة منتخبنا أمام الكويت حاسمة

11 يونيو 2021
خالد سعد : مباراة منتخبنا أمام الكويت حاسمة

وطنا اليوم – أكد خالد سعد، النجم السابق لمنتخبنا الوطني ، أن مباراة النشامى أمام الكويت، اليوم الجمعة، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، مفصلية وحاسمة.

 

وقال سعد في تصريحات لقناة الأردن الرياضية “متفائل بقدرة الأردن على الفوز، نعاني من أخطاء، لكن الآن علينا أن ننسى ذلك، ونفكر في هذه المواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين”.

 

وتابع “أؤمن بأن الدوري القوي يفرز منتخبًا قويًا، توقفت لدينا المسابقة بسبب المعسكرات الطويلة للنشامى في الخارج، وهذه نقطة سلبية”.

 

وأضاف “منتخب الأردن سيكون أمام مفترق طرق، الفوز سيعزز من فرص التأهل، وغير هذه النتيجة فإننا سندخل في حسابات معقدة”.

 

وأكمل “الاتحاد الأردني سخر كل إمكانياته في سبيل ضمان رحلة إعداد مميزة للمنتخب، كلنا ثقة في اللاعبين وقدراتهم”.

 

وأشار سعد إلى أن منتخب الكويت سيكون تحت ضغط نفسي أكبر، حيث يلعب على أرضه ويتعرض لانتقادات جماهيرية بسبب سوء الأداء، وهناك عدم رضا تجاه المدرب.

 

وأوضح أن ارتفاع درجات الحرارة لن يؤثر كثيرًا على المنتخب الأردني، خاصة وأنه خاض مباراة سابقة بذات الظروف قبل أيام أمام نيبال، ودخل معسكرًا في دبي.

 

وكشف سعد أن مدرب الأردن فيتال، مطالب بوضع التشكيلة المناسبة، والتي قد يطرأ عليها عدة تعديلات كالدفع بأنس بني ياسين في خط الدفاع.

 

وأشاد بالعلاقة المميزة التي تربط فيتال مع لاعبي المنتخب، مشيرًا إلى أنها ميزة ومهمة وسيكون لها المردود الإيجابي على مستواهم داخل الملعب.

 

وأتم “حضور الأمير علي بن الحسين للمباراة، حافز مهم للاعبي المنتخب الأردني، وسيدفعهم لبذل كل جهد ممكن في سبيل تحقيق الفوز”.

يذكر أن خالد سعد كان صاحب الهدف الأول بمرمى الكويت في نهائيات كأس آسيا (الصين 2004) وفاز يومها الأردن بهدفين دون رد.