عروض المركبات التجارية HD65
CAB

وطنا اليوم في حوار مع النجم ياسر الرواشدة

10 يونيو 2021
وطنا اليوم في حوار مع النجم ياسر الرواشدة

وطنا اليوم – محمد ماهر عربيات

في إطار حرص موقع وطنا اليوم الاخباري على متابعة الرياضة الأردنية والتواصل الدائم، نجري لكم حوار خاص مع المدافع المخضرم اللاعب ياسر الرواشدة ، بعد خوض تجربة احترافية مع النجمة البحريني مؤخراً والحديث عن رحلته الاحترافية ، وكان الحوار كالتالي :

س:كيف كانت رحتلك الإحترافية؟

ج :كانت تجربة جيدة لعبت مع الفريق لمدة 4 شهور وكانت اول تجربة احترافية لي، واستفدت من هذه التجربة على الرغم من انها كانت فترة قصيرة .

س:كيف تقيم الدوري البحريني مقارنة في الدوري الأردني؟

ج:لا يوجد فارق كبير والمستوى متقارب، يوجد في البحرين خامات من اللاعبين سواء محترفين ام محليين ، و مدربين جيدين ، وهناك التزام وجدية من اللاعبين في التمارين.

س:كيف شاهدت العمل الإداري في البحرين من خلال تطبيق نظام الاحتراف؟

ج:جميع اندية البحرين تمارس عدة رياضات ليس فقط كرة القدم ، في كل نادي يوجد انشطة متنوعة مثل كرة قدم وكرة السلة والطائرة وغيرهم من الرياضات، ولا يوجد تفرقة من إدارات الأندية في النشاطات الرياضية، فالادارات تتعامل مع كل نشاط رياضي حاله كحال كرة القدم

س:هل لديك مستحقات مالية مع النجمة البحريني؟

ج: لا ، تم التوقيع على مخالصة مالية قبل مغادرة البحرين ، وحظيت بمعاملة لائقة من قبل مجلس الإدارة والجهاز الفني و اللاعبين قبل أن أغادر ، وأشكرهم جميعاً على حسن المعاملة

س: هل تلقيت اي اتصالات من اندية المحترفين بعد عودتك من البحرين؟

ج: تلقيت اتصالاً هاتفياً من ناديين اثنين وكان مجرد استمزاج رأي فقط ، ولم يتم تحديد موعد لجلسة مفاوضات، و أرى عن الحديث عن وجهتي المقبلة مبكراً الان ، بانتظار فترة الانتقالات مابين مرحلتي الذهاب و الاياب .

س: كيف ترى حظوظ منتخبنا الوطني بالتأهل للدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المشتركة؟

ج: لا شك انها فترة حاسمة وصعبة لمنتخبنا الوطني ، لكن كرة القدم لا تخضع لأي حسابات، ونملك عناصر مميزة وقادرة على أن تحقق المطلوب، ودائماً ما يظهر اللاعب الأردني في الأوقات الصعبة، ونتمنى لهم التوفيق ان شاء الله

ويعتبر الرواشدة احد أبرز المدافعين على الساحة المحلية، حيث سبق له ان مثل المنتخب الوطني وأندية : الفيصلي و السلط و معان و العربي .

وفي ختام حديثه وجه الكابتن ياسر الرواشدة الشكر لوطنا اليوم الاخباري على الاهتمام و متابعة الرياضية و الرياضيين والتواصل الدائم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.