عروض المركبات التجارية HD65
CAB

حظر شامل بعد ساعة من إعلان نتائج الانتخابات ولمدة 4 أيام

1 نوفمبر 2020
حظر شامل بعد ساعة من إعلان نتائج الانتخابات ولمدة 4 أيام

وطنا اليوم:يعقد في دار رئاسة الوزراء قرابة الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد مؤتمر صحفي يشارك في جانب منه رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، للإعلان عن إجراءات وقرارات جديدة للتعامل مع تطورات وباء كورونا.
كما شارك في المؤتمر وزيرا الشؤون السياسية والبرلمانية/ الدولة لشؤون الإعلام بالوكالة المهندس موسى المعايطة، والصحة الدكتور نذير عبيدات، وأمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة مسؤول ملف كورونا في المملكة الدكتور وائل الهياجنة.
الخصاونة يعزي عائلات الأطباء الذين قضوا خلال مواجهة جائحة كورونا.
الخصاونة: نتعامل مع جائحة فرضت على كل حكومات العالم مراجعات مستمرة.
الخصاونة: مجلس الوزراء يقرر ضرورة تقليل الاكتظام من خلال مد ساعات الحظر الليلي بحيث يبدأ عند الساعة 9 للمنشآت و10 للأفراد
الخصاونة: إغلاق مراكز اللياقة البدنية والمسابح العامة بما فيها تلك الموجودة في الفنادق والمجمعات السكنية والسياحية في جميع أنحاء المملكة، واعتباراً من يوم غد الاثنين 2 تشرين الثاني 2020.
الحكومة: فرض حظر تجول شامل فور الإعلان عن نتائج الانتخابات النيابية، وسيستمر هذا الحظر حتى الساعة السادسة من صباح يوم السبت الموافق 14 تشرين الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.