النائب طلال نسور يمطر الشركة الوطنية بوابل من الأسئلة الدقيقة والضمان في مأزق

7 يونيو 2021
النائب طلال نسور يمطر الشركة الوطنية بوابل من الأسئلة الدقيقة والضمان في مأزق

وطنا اليوم _ أرسل النائب طلال نسور بوابل من الأسئلة إلى صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي والتي يتفرغ عنها الشركة الوطنية للتنمية السياحية التي يرأس إداراتها مراد البواب منذ عام ٢٠١٨ قبل جائحة كورونا والتي تعد من أكثر الشركات خسارة في استثمار أموال الأردنيين.

وقال النائب طلال نسور في تصريحات صحفية ان السؤال عن كمية الاستثمارات في هذه الشركة وماهي الشركات التي تم الاستثمار فيها، لانه من حقنا كنواب ومراقبين ان نعرف أين يتم استثمار أموال الشعب الأردني وهل يتم استثمارها بشكل صحيح وخطط فعلية، لانه تناها إلى مسامعنا عن فشل في الخطط الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة ، خصوصا وان إدارة الشركة الحالية لم تقم بتقديم اي أمور تطويرية لمجلس الإدارة للاستثمارات التي تعمل بها . وان صح ما يتم تداوله في أن الشركة اضاعت على نفسها وعلى الأردنيين فرصا الربح سوف نقوم بواجبنا الدستوري والقانون بمحاسبة كل شخص مقصر له علاقة في الشركة ابتدأ من وزير العمل ورئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي ومدير الشركة بسوء استخدام السلطة.

وختم النسور قوله بأننا في وقت لا مجال فيه للقيادات التنفيذية المتقاعسة او غير الكفوءة، فنحن في وضح نحتاج فيه إلى الخطط الإبداعية التي تسهم في تطوير الاستثمارات وليس العكس