الحلايبة: يلتقي عدداً من الصحفيين والاعلاميين في مادبا ويستعرض برنامجه الانتخابي لرئاسة بلدية مادبا الكبرى

30 مايو 2021
الحلايبة: يلتقي عدداً من الصحفيين والاعلاميين في مادبا ويستعرض برنامجه الانتخابي لرئاسة بلدية مادبا الكبرى

وطنا اليوم – التقى المترشح لرئاسة بلدية مادبا الكبرى عبد الرحيم الحلايبة مساء امس السبت في منزله بمنطقة الفيحاء  بمادبا  عدداً  من الصحفيين والاعلاميين بهدف مناقشة برنامجه الانتحابي والاستماع لملاحظاتهم.

وعرض الحلايبة خلال اللقاء مرتكزات برنامجه الانتخابي  ومن بينها الأهتمام بهوية مادبا السياحية والزراعيه وجذب الاستثمار وتطوير البنى التحتية وتوفير الأراضي لبناء المدارس والمراكز الصحية والحدائق العامة وجمالية مداخل المدينة.
وأكد الحلايبة انه مرشح لكل قواطع مادبا ومناطقها وسيعمل بعدالة في توزيع الخدمات بعيداً عن المحاصصة والمناطقية والجهوية الضيقة.

كما استعرض جملة من الإنجازات والمشاريع الخدمية في مجال بناء المدارس والمراكز الصحية والتشغيل ودعم البلديات والسياحة وكل المرافق الخدمية العامة التي تهم المواطن وذلك من خلال رئاسته اللجنة  المالية في مجلس المحافظة. وبين الحلايبه ان نية ترشحه لرئاسة بلدية مادبا الكبرى تأتي بعد التشاور مع اسرته والحصول على اجماع عشيرته  مبدياً استعداده للمشاركة في فرز عشائر الازايده والقبول بالنتيجه حتى ولو لم يكن هو الخيار .
بعد ذلك دار حوار ونقاش مستفيضين بين الحلايبة والحضور  حيث اشاد الحضور بالانجازات التي حققتها مجالس البلدية  السابقه مستعرضين تصوراتهم حول دور ومواصفات رئيس البلديه القادم الذي يوحد المادبيين ويخدمهم.
وناقش الحضور  البرنامج الانتخابي للمترشح الحلايبة من خلال وجهات نظرهم ومشاهداتهم ومعرفتهم بحاجات المواطنين الخدمية مؤكدين وقوفهم على مسافة واحده من جميع المترشحين بحيادية ومهنية عالية واعربوا عن تخصيص منابرهم الاعلامية لكل المرشحين  لخدمة مادبا ومناطقها.