#عاجل استثمارات صناعية كبرى تغلق ابوابها جراء الاحتجاجات في ناعور

30 مايو 2021
#عاجل استثمارات صناعية كبرى تغلق ابوابها جراء الاحتجاجات في ناعور

وطنا اليوم:قررت شركات واستثمارات صناعية كبرى قائمة في منطقة ناعور اغلاق ابوابها لتعذر سير عجلة الانتاج في مواقعها على النحو المطلوب جراء الاحتجاجات التي تشهدها مناطق تواجد المنشات والقريبة منها على خلفية تجميد عضوية النائب اسامة العجارمة .
وبحسب اصحاب منشات ومصانع ان الاغلاقات التي شهدتها المنطقة امس جراء حالات الاحتجاج والمناوشات والاحتكاك مع الاجهزة الامنية حال دون وصول الكثير من العاملين في المصانع في شفتات ما بعد الظهر وساعات المساء ما كبد هذه المنشات خسائر وعطل عجلة ا لانتاج لديها .
واوضحوا ان هذه الاحداث اضرت ببرامج الانتاج من نواحي جدولتها خاصة في مجالات الالتزام بالعقود التصديرية ومواعيدها ناهيك عن اثرها المالي الضريبي لكون هذه المنشات تخضع لبرامج ضريبية يومية مرتبطة بعجلة انتاجها المستمر .
ولفتوا الى ان الاوضاع المتأزمة حتى وقت متاخر من مساء امس تطلبت اتخاذ قرار الاغلاق اليوم تحسبا لسلامة العاملين معربين عن املهم التوصل لحلول واليات تضمن سير العمل بهذه المنشات وبصورة لاتؤثر عليها او تحدث اضرارا بالغة مادية ومعنوية لها وللعاملين فيها .
يشار ان المحتجين اغلقوا العديد من الطرقات الرئيسية والفرعية يوم امس بمركباتهم ما تطلب التعامل معها من الاجهزة الامنية لتسيير حركة المرور وانسيابيتها .