يا اسامة انت اسامة وهم الحسرة والندامة .

28 مايو 2021
يا اسامة انت اسامة وهم الحسرة والندامة .

الإعلامي هاشم المجالي .

قد لا اتفق مع الأسامة في التطزيز الذي استخدمة بكلمته وذلك بسبب واحد فقط آلا وهو أن هناك في هذا المجلس بعض الأسامات الذين لا يستحقون التطزيز لهم يا اسامة مثل الصالح العرموطي والقطاونة والفريحات والعياصرة وأخرون من القلة القليلة في المجلس .
يا اسامة وانت اسامة قد اختلف معك فيما طرحت وفيما طززت لهم ولكنني اتفق معك بالتطزيز لمن لا يستحق ان يتكلم بجراءة ولا يملك حرية ابداء الرأي واختيار القرار الذين يرضي الشعب.
يا اسامة وانت كنت ضابطا برتبة رائد، والله انك قد اثقلت على زملائك المتقاعدين ممن زادوا على رتبتك بالنجم والسيوف المتقاطعة .
وانا اعلم أن الرتبة في العسكرية كلما ارتفعت كلما كانت مؤهلة اكثر لاتخاذ القرارات الا من كانوا لم يعملون بالميادين وانما كانوا في مكاتب يتلقون الأوسمة بسبب انهم كانوا بقرب المسؤولين فقط.
يا أسامة يا ابن نايف العجارمة كن ثقيلا عليهم بالحق ومع توجهات الشعب وانسب نفسك الى كل العشائر الأردنية ، فإن اختلفنا احيانا مع بعض إطروحاتك فإننا لا نختلف معك بأنك حر وابن أبيك ، لا تتوجه ولا يملى عليك ولا تخضع لقسم الألوووو.

يا أسامة وانا لكم من الناصحين ، إن بعضا من هؤلاء يظهرون بأنهم احمالا وديعة وهم في حقيقة الأمر ثعابين سامة فاحذرهم كل الحذر .
يا اسامة لا تكن لوحدك فإن الكثرة احيانا تغلب الشجاعة ، فتحزب بمن هم أمثالك وانت اكثر الناس معرفة بهم ..

وأخيرا يا أسامة خلك وطنيا اردنيا هاشميا وعشائريا فلسطينيا لن تخسر رصيدك من المحبين وهم سيزدادو لكم بغضا وملامة .
حماكم الله ورعاكم وزادكم مني كل امنيات الحب والسلامة يا أسامة .