طهبوب ركبت موجة فرنسا، الداوود مصدوم، الحروب سعادتك انت مرشحة نيابة وليس بلدية، النعيمي ” مطنش” ورد على إسميك ” انت متلون”، والصوت الناعم دخل على خط استقطاب الناخبين

30 أكتوبر 2020
طهبوب ركبت موجة فرنسا، الداوود مصدوم، الحروب سعادتك انت مرشحة نيابة وليس بلدية، النعيمي ” مطنش” ورد على إسميك ” انت متلون”، والصوت الناعم دخل على خط استقطاب الناخبين

وطنا اليوم – تجول مجهر وطنا اليوم خلال الأسبوع الماضي حيث كان اسبوع نشط على السوشال ميديا خاصة ليلة المولد النبوي الشريف، ظهرت فيه نفحات إيمانية على اغلب المسؤولين والمرشحين للانتخابات، فيما فرنسا وماكرون كانا الابرز في التعليقات وطلبة التوجيهي يتسائلون عن طبيعة الأسئلة مع اقتراب نهاية الفصل الأول والنعيمي لايزال ( مطنش).

طهبوب تركب موجة فرنسا والصمادي يخالفها

المرشحة عن قائمة الإصلاح في ثالثة عمان ديما طهبوب بدورها قالت:

” ‏كارفور و توتال خاوية على عروشها الشعب الأردني يعرف بوصلته”. يبدو أن فرنسا مادة دسمه ركب موجتها المرشحين.

فيما ردعليها تامر الصمادي مراسل قناة الجزيرة في الأردن ( من نفس التيار) ” للأسف ‏‎ذهبت الى كارفور ستي مول مساء للتأكد من هذه الاخبار الرائجة ، وللأسف كان الوضع مغايرا .. الحركة كانت اعتيادية .. المقاطعة بدأت للسلع الفرنسية من اصحاب البقالات الصغيرة والمتاجر المتوسطة ، بانتظار دفعة اكبر من الناس وهم قدها”. يبدو أن تامر مش مقتنع بديمه.

معالي سامي الداوود مصدوم

مجهر وطنا اليوم شاهد وزير الدولة لرئاسة الوزراء سامي الداوود وهو مصدوم لغاية الان، فقد كان متاكد انه باقي في كرسيه.. والسبب يعود لجلسة حضرها قبل التشكيل بأيام.

رولا الحروب تشتغل شغل رئيس بلدية

رولا الحروب تجاوزت كل أدوار روساء البلديات واللامركزية وقفزت عن دورها التشريعي الذي ترشحت له لتلعب على وتر الخدمات حيث وصل الامر إلى المطالبة بإزالة النفايات المتراكمة في جبل النصر ( منطقة شغلها) وتحركت إلى إسكان سكن كريم في ابوعلندا وهناك قالت ” ضيعة ضايعه”.  هذا مش شغلك سعادتك هذا شغل البلديات.

زريقات سعد جابر قال لي ” دبر حالك”

مدير مستشفى البشير يكشف المستور وسعد جابر قال له ” دبر حالك”.  الي كان قادر يستقيل ويرجع عن استقالته كان قادر يحكي بوقتها… متأخرة كثير يا حكيم.

 ملحس يشتكي من فوضى صور المرشحين

معالي عمر ملحس قال  “‏عشوائية الصور بالشوارع بشعة جدا”….اذا هيك بعبدون معاليك روح شوف شرق وجنوب عمان.

 

العضايلة ينعى الزيودي، والمنصب الجديد FREE

‏وزير الدولة لشؤون الاعلام الأسبق امجد العضايلة غرد لحبيب الزيودي في ذكرى رحيله وقال ” لقد كرّس حياته ووظف قصائده للتغني بالوطن وقيادتنا الهاشمية . في مرحلة مفصلية مهمة من تاريخ ‎لأردن أسهم حبيب عبر قصائده التي أنتج منها عشرات الاغاني الوطنية في صنع وجدان الأردنيين وكان بالفعل حارسا للذاكرة الوطنية الأردنية”… مبروك المنصب في جامعة اليرموك معاليك.

النعيمي لايزال مطنش طلاب التوجيهي

‏‎تيسير النعيمي قال للطالبة ياسمين : أحسنتِ ابنتي ياسمين، فخور بك، وإلى الأمام رد عليه طالب ثانوية عامة”  ‏‎د. تيسير انا كطالبة توجيهي عيوني راحو من اللاب توب ورقبتي بطلت قادرة احركها لمتى ؟ “من حقي ارجع عمدرستي…. لكن الوزير النعيمي كالعادة طنش.

مهرجان ابوحسان كسر كل تعليمات التباعد

النائب السابق والمرشح خالد ابوحسان يقيم مهرجان حافل ويكسر كل قوانين الدفاع حيث شاهد مجهر وطنا اليوم إطلاق عيارات نارية في الهواء في مشهد يدل على استهتار واضح… ابوحسان الآن امام القضاء.

إسميك آثار الجدل واحدهم رد عليه ” انت متلون” 

رجل الأعمال الأردني حسن اسميك يثير جدل في تغريده تثير الراي واحدهم يرد عليه “انت شخص متلون”.

مرشح يستخدم الصوت الناعم

علمت وطنا اليوم ان احد المرشحين للانتخابات البرلمانية القادمة لجأ لوسائل دعائية غير مهنية ومرغوبة في الشارع الأردني، إثر قيامه بتوظيف فتيات ذات صوت ناعم يقمن بالاتصال مع الناخبين عبر الهاتف بشكل عشوائي العديد من المواطنين أكدوا أنهم تلقوا اتصالات هاتفية عديدة بأوقات مختلفة لعدة مرات من قبل نساء يطلبون منهم أدلاء أصواتهم لفلان…. معقول الغاية تبرر الوسيلة.