تحت رعاية النائب عشا ” فزعة وطن ” تنظم حملة للتبرع بالدم لأهالي غزة – صور

22 مايو 2021
تحت رعاية النائب عشا ” فزعة وطن ” تنظم حملة للتبرع بالدم لأهالي غزة – صور

لوزان عبيدات 

وطنا اليوم – نظمت مبادرة فزعة وطن تحت رعاية رئيسها  النائب الدكتور احمد عشا حملة للتبرع بالدم لأهالي في قطاع غزة في الأراضي الفلسطينية .

وحضر عدد كبير من أهالي العاصمة عمان  للتبرع بالدم كنوع من العون والمسانده لهم جراء المواجهات الصعبة التي حدثت بينهم وبين العدوان الصهيوني ، والتي ادت إلى استشهاد عدد كبير من أهالي غزة وتدمير العديد من المنازل والمحال والمرافق الصحية والشوارع في المدينة .

بدوره ، قال النائب عشا اثناء تواجده في حملة التبرع بالدم ، إن الأردنيين يؤكدون وبشكل مستمر على الوصاية الهاشمية في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية دون كللاً أو ملل ، بالإضافة إلى أنهم جاهزون وبشكل مستمر لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتأمين الحماية والسلامة للفلسطينين لنيل حقوقهم المشروعة والعادلة  .

وشدد عشا على أن الأردن مستمر وبشكل دوري في تقديم المساعدات للأهالي في غزة ، موكداً على أن المواقف الأردنية جميعها لدعم الشعب الفلسطيني ولتوفير كافة الدعم والمساندة لهم .

ومنذ 10 أيار من الشهر الجاري، قام  الجيش الصهيوني بقصف العديد من المنازل والبنايات والمؤسسات الحكومية والمدنية في قطاع غزة، كما قامت  الفصائل الفلسطينية بإطلاق الصواريخ والقذائف باتجاه البلدات الإسرائيلية لوقف العدوان على غزة .