الصحفي الحباشنة يجلد القيادي عزام الأحمد استوليتم على أموال المنظمة وتسيئون للاردن

20 مايو 2021
الصحفي الحباشنة يجلد القيادي عزام الأحمد استوليتم على أموال المنظمة وتسيئون للاردن

وطنا اليوم- هاجم الصحفي فارس الحباشنة القيادي عزام الاحمد عضو منظمة التحرير الفلسطينية اخد اقطاب السلطة الوطنية في رام الله على خلفية تصريحات الاخير المسيئة للاردن، وقال على صفحته في الفيسبوك تعليق سريع حول تصريحات القيادي الفتحاوي عزام الأحمد عن الأردن..بتقديري فانه بحاجة الى عيادة الدكتور فرويد .
كلام مشحون باضطراب نفسي ، وانصح علماء و أطباء علم النفس ان يعتمدوا نص التصريحات كمادة للتحليل
النفسي .

ليس غريبا على قيادي فتحاوي من مناضلي السلام ان يشتم و يبتز الأردن .. فهذه سردية و مروية فتحاوية عصابية مرضية بحق الأردن و تاريخه و شعبه ، و نظامه السياسي ، ولطالما تردد على الألسنة فتحاوية .

ينكر الأحمد الدور الأردني ، و ينكر نضالات الأردنيين من اجل فلسطين و مقاومته لصد و تعطيل مفعول “صفقة القرن ” الترامبية و مفرداتها اللعينة .

الأحمد وغيره من قيادات النضال السلمي الفلسطيني يكرهون الاْردن ، و يكرهون الشعب الاردني ، و ينظرون إلينا بوصفنا ارقام لعملاء و اتباع ل” سيستيم البنكي ” العملاق و المتسلسل الذي يملكونه في الاْردن .

نقطة ، بداية ونهاية سطر .. الأردن دولة لا تنتظر ثناءا و شكرا من احد مهما يكون .. و الأردنيون طول عمرهم وعبر التاريخ مآكولين مذمومين ، خيرنا لغيرنا و غيرنا بكرهنا .

بس سؤال بسيط لعزام الأحمد و ليسمع الاخرين .. هل انشر وثائق و قواشين و سندات أملاكهم و مساهماتكم في بنوك و مستشفيات و شركات تأمين في الاْردن .. ايها المناضل الكبير ؟

وهل تعرفون ان عقارا و أملاكا كثيرة في الاْردن مملوكة لمنظمة التحرير الفلسطنية آلت بعد وفاة ياسر عرفات لقيادات النضال السلمي الفلسطيني ؟!