حملة “غزة معا ننصرها” تكسر حاجز المليون دينار حتى السادسة والنصف مساء

19 مايو 2021
حملة “غزة معا ننصرها” تكسر حاجز المليون دينار حتى السادسة والنصف مساء

وطنا اليوم – تمكنت حملة “غزة معا ننصرها” والتي أطلقتها اللجنة العليا للإعمار في فلسطين، والمكونة من نقابة المهندسين ونقابة المقاولين، وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان، بالتعاون مع غرفة تجارة الأردن وغرفة صناعة الأردن، لدعم صمود أهلنا في غزة ضد العدوان الصهيوني، من كسر حاجز المليون دينار اردني حتى الساعة السادسة والنصف مساء.

وأعلن رئيس اللجنة العليا للإعمار في فلسطين، نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، أن جمع التبرعات لصالح الحملة مستمر عبر أثير اذاعة حسنى اف ام 93.5 – 93.3 في عمان والوسط، و 102.9 في إربد والشمال، خلال اليوم المفتوح حتى منتصف الليلة.

وأشار إلى أنه يمكن التبرع للحملة من خلال الدفع الإلكتروني على موقع نقابة المهندسين الإلكتروني، http://www.jea.org.jo/donations، أو من خلال إيداع التبرعات لحساب الحملة لدى البنك الإسلامي الأردني حساب رقم 25304 فرع الشميساني، رقم الآيبان JO86JIBA0020000025304512400006.

كما يمكن التبرع للحملة من خلال إيداع التبرع في مجمع النقابات المهنية أو في أي فرع من فروع نقابة المهندسين في كافة المحافظات، أو أي فرع من فروع العلاونة للصرافة أو أي فرع من فروع أبو شيخة للصرافة لصالح حملة “غزة معا ننصرها”.