عروض المركبات التجارية HD65
CAB

الهيئة الخيرية الهاشمية تستقبل طائرتي مساعدات مغربيتين لصالح الشعب الفلسطيني

16 مايو 2021
الهيئة الخيرية الهاشمية تستقبل طائرتي مساعدات مغربيتين لصالح الشعب الفلسطيني

وطنا اليوم – استقبلت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية اليوم طائرتين من المساعدات الانسانية من المملكة المغربية وبتوجيهات من جلالة الملك محمد السادس لصالح الأشقاء الفلسطينيين للوقوف بجانبهم ضمن الظروف الراهنة وبحضور السفير المغربي في عمان سيدي محمد خالد الناصري ونائبه السيد خليفة ايت الشيب.

وتحمل الطائرتين مواد طبية وإغاثية، ليتم تجهيزها على شكل قوافل برية لإيصالها الى الضفة الغربية وقطاع غزة ومن خلال الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وبالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي.

وقال أمين عام الهيئة الدكتور حسين الشبلي استقبلنا اليوم طائرتين مساعدات انسانية مقدمة من المملكة المغربية، وتقدر حمولتهما بـ ٣٥ طن من المواد الإغاثية والطبية وسيتم التنسيق والتعاون مع القوات المسلحة الأردنية لإيصالها ضمن الجسر البري الذي تم البدء به الأسبوع الماضي وحسب التوجيهات الملكية السامية.

بدوره أكد ااسفير المغربي أن المملكة المغربية تقف مع الأشقاء الفلسطينيين وتضع القضية الفلسطينية في مقدمة انشغالاتها ويؤكد على ذلك دائما جلالة الملك محمد السادس عبر تقديم المساعدات الانسانية للوقوف بجانب الفلسطينيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.