اقبال ابناء عشائر الملكاوي من مختلف المحافظات لأداء صلاة عيد الفطر في ساحة ملعب بلدة ملكا لواء بني كنانه

13 مايو 2021
اقبال ابناء عشائر الملكاوي من مختلف المحافظات لأداء صلاة عيد الفطر في ساحة ملعب بلدة ملكا لواء بني كنانه

وطنا اليوم _محمد ملكاوي _شهدت بلدة ملكا من ساعات الصباح اقبال كبير من ابناء منطقة ملكا من شتى البقاع والمحافظات لأداء صلاة العيد في ملعب البلدة .

ودعى الخطيب في الخطبة من المصلين الى التواد والتراحم فيما بينهم والألتزام بالمساجد وعدم هجرانها وان يبقي شهر رمضان المبارك حاضراً في قلوبهم .

وقال ان هذا اليوم يوم الجائزة الي ترفع فيه الملائكة الأعمال الى الله. وذكر الملكاوي في خطبته معاناة الأهل في فلسطين وما يواجهه المسجد الأقصى المبارك من غطرسة الصهاينة و أن الدماء التي تنزف على الأرض الطهور بشائر خير ، مؤكداً أن صمود الأبطال ودفاعهم عن المقدسات بداية لفرج قادم بإذن الله .

وأكد على أن الأردن سيبقى أرض الحشد و الرباط والسند لفلسطين بوقفة القيادة الهاشمية والشعب الأردني الأصيل ، داعياً العلي القدير ان يحفظ الأردن قيادة وشعباً آمناً مطمئناً وجميع بلاد المسلمين .

وشكر الخطيب الملكاوي اللجنة الشبابية التي قامت على التنظيم وتوزيع الحلوى والقهوة السادة على المصلين ، وكل من ساهم في إنجاح فعالية صلاة العيد .

ولاقت هذه المبادرة الشبابية التي تبناها مجموعة شبابية خيره من ابناء منطقة ملكا ترحيبآ واسعآ وكبيرآ وقد اخذت اصداء المبادره الكثير من الاستحسان والود كبارآ وصغرآ ودعو القائمين عليها بالاستمرار واعتماد المكان ليكون مصلى لهم في الاعياد والمناسبات الدينية كما في سابق البعيد .