“مركز الملك سلمان” و”الخيرية الهاشمية” يدشنان مشروع كسوة العيد في الأردن

9 مايو 2021
“مركز الملك سلمان” و”الخيرية الهاشمية” يدشنان مشروع كسوة العيد في الأردن

وطنا اليوم – دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية مشروع كسوة العيد قبيل عيد الفطر السعيد على الأسر الأردنية العفيفة واللاجئين الفلسطينيين والسوريين.
ويستهدف المشروع 2506 أسرة مستفيدة ليتم تسليمها كوبونات شرائية من السوق المحلي الأردني وادخال البهجة على المستفيدين وعائلاتهم لعيش تجربة التسوق واعطائهم حرية الاختيار لملابس العيد. وسيتم التعاون مع صندوق المعونة الوطنية ودائرة الشؤون الفلسطينية والجمعيات المحلية الشريكة للحصول على قوائم المستفيدين وتوزيع القسائم عليهم.
واكد مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في الأردن سعود بن عبدالعزيز الحزيم أن مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية يطلق هذا المشروع الفريد لادخال البهجه والسرور على الاسر العفيفة والمحتاجه واللاجئة والذي سيشمل كافة افراد الاسرة ممن تم اختيارهم للاستفاده من هذا المشروع بحيث يتم تسليم كل اسره قسيمة شراء بمقدار 100 دولاربحيث يكون لهم حرية الاختيار من الملابس التي تناسب اذواقهم ، واضاف الحزيم الى ان التكلفة الاجمالية لهذا المشروع بلغت مليون ريال سعودي .
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي: “بدأنا في توزيع السلال الغذائية خلال شهر رمضان المبارك ونختم الشهر المبارك بتوزيع قسائم كسوة العيد لضمان توفير الاحتياجات الاساسية للمستفيدين، ونفخر بهذه الشراكة الأصيلة ما بيننا وبين مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية والتي تتمثل بتنفيذ برامج تخفف عن الأسر المحتاجة الأعباء الاقتصادية”.