عروض المركبات التجارية HD65
CAB

في الوقت الذي تصادر فيه بسطات الضعفاء متنفذون في امانة عمان يحتلون شوارع العاصمة ببسطاتهم

7 مايو 2021
في الوقت الذي تصادر فيه بسطات الضعفاء متنفذون في امانة عمان يحتلون شوارع العاصمة ببسطاتهم

وطنا اليوم _محمد ملكاوي _ رغم توجيه واثباتات رفعتها وطنا اليوم الى امانة عمان تدين وتثبت استغلال بعض الاشخاص لوظيفتهم تم تزويدها لناطق الاعلامي لأمانة عمان قبل اسابيع.

للأسف لم تقم امانة عمان بأي اجراء فعلي او حتى قانوني بحق متنفذين من اصحاب البسطات من موظفيها والمثير للغرابة اقامة حملات موسعه من قبل امانة عمان متوارية الانظار عن الشارع بقرب مسجد الحسيني الذي يوجد به عدد كبير من البسطات تعود ملكيتها لموظفين في امانة عمان لم تمس او تسئل حتى .

وتستمر مناشدات اصحاب المحلات التجارية متوجهة امالها هذه المره امام مكافحة الفساد وتحقيق الكامل مع من يؤمن الغطاء والحماية لهؤلاء الموظفين الذين اضرو وتجبرو على اصحاب المحلات التجارية بحكم نفوذهم في امانة عمان.

ورفع عدد كبير من المواطنين المتضررين عدة كتب للأمن العام ولوزير الداخلية لرفع عنهم هذا البلاء واتخاذ اجراء فعلي من قبل السلطات لحمايتهم من هذا التغول الذي ما زال يمتد ويتوسع وبحماية ومباركات امانة عمان.

وتحتفظ وطنا اليوم على صور موظفي الامانة من باب المهنية الإعلامية وعدم التشهير وعلى استعداد بتزوديها لمكافحة الفساد او اي جهة رقابية اخرى .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.