عروض المركبات التجارية HD65
CAB

الدكتور مروان كمال يوجه رسالة لمجلس عمداء فيلادلفيا

5 مايو 2021
الدكتور مروان كمال يوجه رسالة لمجلس عمداء فيلادلفيا

وطنا اليوم:قال معالي مستشار الجامعة الأستاذ الدكتور مروان كمال في كلمة توجيهية لمجلس العمداء في جامعة فيلادلفيا أننا بتنا اليوم على أعتاب تغيير كبير في التعلم والتعليم، في ظل جائحة كورونا الأمر ينسحب على دول العالم بأكمله .

كما وجه إلى ضرورة الاهتمام بالبعد الأكاديمي والمتابعة الدائمة والتنسيق المستمر مع رؤساء الأقسام في الكليات لموضوع التعلم عن بعد، مشددا في ذات الوقت على ضرورة اعطاء المحاضرات في مواعيدها المحددة ومواظبة الطلبة على الحضور وتقديم تقرير مفصل عن سير العملية التدريسية في جميع الأقسام ومناقشة العمداء لهذه التقارير مع رؤساء الأقسام .

وأكد مستشار الجامعة على تعزيز انتماء الطلبة الى جامعتهم وذلك بالاهتمام بأمورهم التعليمية وتحفيزهم ورفع المستوى الأكاديمي لهم .

وبدوره أكد الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة على أن الطالب هو خير سفير للجامعة وتسويقها في المحافل المحلية والدولية ، وحث الجميع على الاجتهاد والتميز في تقديم كل ما يحقق ويخدم العملية التدريسية في الجامعة والذي من شأنه ان يؤثر على الطلبة من حيث افتخارهم بالسمعة المتميزة لجامعتهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.