عروض المركبات التجارية HD65
CAB

أورنج الأردن تطلق خط “محافظات 25”

4 مايو 2021
أورنج الأردن تطلق خط “محافظات 25”

وطنا اليوم-أطلقت أورنج الأردن خط “أورنج محافظات 25” الجديد الذي يتيح لسكان المحافظات كافة،باستثناء العاصمة عمّان، مزايا متنوعة مختارة بعناية لإبقائهم على اتصال بكل ما يهمهم، حرصاً على تزويدهم بالقيمة المضافة والحلول المتطوّرة بما يتماشى مع سعي الشركة لتقديم الأفضل كونها المزوّد الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة.

وأكّدت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في أورنج الأردن، نائلة الداود، أنّ الشركة تواصل تحديث عروضها وخدماتها بما يتناسب مع متطلبات المستخدمين في كافة أنحاء المملكة، حيث أن خط المحافظات الجديد استكمال للخطوط التي تقدّمها أورنج للمحافظات لتتيح لأكبر عدد ممكن من الأشخاص الاستفادة من خدماتها المتقدّمة، لا سيما وأنّها مزوّد الإنترنت الأسرع والأفضل في الأردن.

وأشارت الداود إلى أنّ اهتمام أورنج الأردن بتصميم العروض التي تلائم احتياجات المستخدمين والتطورات العالمية يأتي في إطار استراتيجية الشركة التي تركّز على توفير أفضل المنتجات والخدمات بالاعتماد على البنى التحتية والشبكات المعزّزة، لافتة إلى أن الشركة قامت مؤخراً بحملة لتعزيز شبكاتها في عدد من المحافظات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.