عروض المركبات التجارية HD65
CAB

شائعات حول وفاة دريد لحام

1 مايو 2021
شائعات حول وفاة دريد لحام

وطنا اليوم –  تصدر اسم الممثل السوري الموالي لـ”نظام الأسد”، دريد لحام، اليوم السبت، محرك البحث جوجل وقائمة التريند بمواقع التواصل بعد أنباء وفاته عقب تدهور حالته الصحية.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة الممثل الموالي دريد لحام؛ حيث انتشر الخبر بين الموالين، فيما لم يهتم أنصار الثورة السورية بالخبر.

من جانبها، نفت نقابة الفنانين السوريين الموالية صحة الخبر المتداول على موقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أن دريد لحام بصحة جيدة ولم يتوفى عقب تدهور حالته الصحية.

وأبدت مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين​ السوريين، ​تماضر غانم، استيائها من كثرة شائعات الوفيات المثارة حول الفنانين في الآونة الأخيرة والتي ملت من نفيها.

وعلق المتحدث باسم هيئة التفاوض السورية، يحيى العريضي، على أنباء وفاة دريد لحام في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، مبينًا أنها قضية لا يجب أن تشغل السوريين.

وكتب “العريضي”: “ضحك علينا دريد لحام كل هالعمر كمخدّر بيد الاستبداد، أن يكون الانشغال به الآن أيضًا، مشكلة؛ هناك قضايا أهم بمليون مرة، ليذهب حيث يستحق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.