مختبر “بيولاب” الطبي يفتتح أبواب فرعه العشرون في مدينة العقبة

29 أبريل 2021
مختبر “بيولاب” الطبي يفتتح أبواب فرعه العشرون في مدينة العقبة

وطنا اليوم – قام مختبر بيولاب الطبي بافتتاح فرعه العشرون في مدينة العقبة،وذلك انطلاقاً من نهجه في تقديم الخدمة المخبرية وتوسيع شبكة عملاءه ليصل إلى كافة محافظات المملكة. وبهذا الفرع يوسّع بيولاب خدماته ليشمل منطقة جديدة ذات كثافة سكانية عالية في محافظة العقبة، ليقدم خدماته بذات الجودة والتقدّم في مجال التشخيص الطبي.
وبهذه المناسبة، صرح الدكتور عميد عبدالنّور، المؤسس والرئيس التنفيذي لمختبر بيولاب الطبي، إلى أن بيولاب يسعى باستمرار للوصول إلى السكان في كافة محافظات المملكة لتقديم خدماته المتطورة حول المرضى والرقي بمستوى تلك الخدمات بغية الوصول إلى أعلى المستويات وفقاً لتسعيرة وزارة الصحة. وأضاف د. عبدالنور بأن افتتاح هذا الفرع جاء تماشياً مع استراتيجية بيولاب للإصلاح الصحي، الأمر الذي يصب في إحداث نقلات نوعية في مستوى الرعاية العلاجية والوقائية في المملكة.
ويعتبر مختبربيولاب الطبي من الرواد في حقلا لتشخيصات الطبية والفحوصات المخبرية،حيث يقدم خدمة توفيرأكثرمن700 نوع من الفحوصات الطبية،سواءً للأفراد أوالأطباء أوالمستشفيات والمختبرات الأخرى في شتى أرجاء منطقة الشرق الأوسط.وفي الأردن،تتوزع فروع بيولاب العشرون في مناطق هامة ومختلفة من العاصمة عمّان،تشمل شارع مستشفى الخالدي ومنطقة الدوارالخامس وحي الياسمين ومرج الحمام وخلدا وسيتي مول وبيادروادي السيروالشميساني والدوارالثالث وتلاع العلي والجبيهة والمقابلين، بالإضافة إلى الفروع التي تقع خارج العاصمة عمان وهن الفحيص ،إربد و الزرقاء الجديدة بالإضافة إلى فرعه الجديد في العقبة. وتتيح مختبراتنا للمراجعين والمرضى فرصةالحصول على نتائج تحاليلهم من خلال تطبيق بيولاب المتقدم وموقعهالإلكتروني: www.biolab.jo
إلى جانب حصول بيولاب على شهادة ISO15189 المقدمةمن نظام الاعتمادالأردنيJAC) ) للخدمات الصحية المميزة،فإن كافةالخدمات التشخيصية الطبية لمختبربيولاب الطبي تتمتع باعتماد وزارةالصحة الأردنية واللجنة المشتركة الدوليةJCI)) بالإضافة إلى كلية علم الأمراض الأمريكية CAP)). وقدحصل بيولاب كذلك على اعتمادية مجلس اعتماد المؤسسات الصحيةHCAC)) وبذلك ينفرد بيولاب بكونه المختبرالوحيد في المنطقة الحاصل على الاعتمادية من أربع هيئات اعتماد دولية.