عروض المركبات التجارية HD65
CAB

صورة الشبيلات تغيرت، تهديد نائب، الفايز والكوبونات، دودين الذهبي، مئوية وجينس و “العايد” خارج التغطية، الكركية سيطروا على بلديات أوروبا ومجلس نواب، فطور الوزير، مالك موقع إلكتروني وملف ساخن سوف يفتح قريباً

23 أبريل 2021
صورة الشبيلات تغيرت، تهديد نائب، الفايز والكوبونات، دودين الذهبي، مئوية وجينس و “العايد” خارج التغطية، الكركية سيطروا على بلديات أوروبا ومجلس نواب، فطور الوزير، مالك موقع إلكتروني وملف ساخن سوف يفتح قريباً

وطنا اليوم – مجهر وطنا اليوم التقط الحالة الروحانية الرمضانية التي يعيشها النخب على منصات التواصل الاجتماع فكان أبرز ما التقطه المجهر كمايلي :

غيروا صورة شبيلات وهو نائم 

قال ليث الشبيلات في حديث التقطه مجهر وطنا اليوم ” لا

اعرف كيف تم تغيير صورتي على صفحتي على فيس بوك الى ترك بوست وانا نائم؟؟؟ وأكد الشبيلات في حديثه” الان اعدت وضع صورة قديمة لي”.

ارجو ان لا يكون هنالك اختراق لحسابي الشخصي فلننتبه لاي أمر غريب ولنراقب”، صفحة المهندس مسحوره.

تهديد نائب مخضرم 

اطلع مجهر وطنا اليوم على حكم صدر من محكمة صلح جزاء أردنية بإدانة المشتكى عليه (م) بجرم توجيه رسائل تهديد نصيه عبر تطبيق واتس اب لاحد النواب المخضرمين.

مجهر وطنا اليوم علم بأن خلاف ما بين المشتكي (نائب مخضرم) والمشتكى عليه حيث قام المشتكى عليه (م) فأرسل رسائل للمشتكي (النائب) تنطوي على تهديد وهي:

(بدي مصاري حق 45 يوماً بالسجن والا قسما بالله العلي العظيم لأنهي حياتك وحياتي بنفس اليوم واعمل اللي بدك اياه).

الفايز و الكوبونات 

‏النائب محمد عناد الفايز اعاد الكوبونات لوزارة التنمية الاجتماعية معللاً ان الجهة الأنسب والادق لتوزيعها على الأسر العفيفة هي الوزارة… بركاتك سعادة النائب.

الفايز يعلق ع العفو 

قال رئيس مجلس الأعيان فيصل لفايز في حديث اطلع عليه مجهر وطنا اليوم، بأن قرار العفو جاء بعد الاطلاع على كافة التفاصيل..دولته من أكثر الناس اللي تعبوا اثناء الفتنة  صيام مقبولا وافطارا هنيئا دولة ابوغيث….

دودين الذهبي

يكثر وزير الإعلام المثير للجدل صخر دودين من مصطلح ” الذهبي” حيث المثلث السياحي ذهبي، والايام القادمة ذهبيه، والعشر الأواخر من رمضان ذهبي، وفي سياق الذهبي

مؤخرا جهلاء بخفايا ودهاليس القرارات الحساسة يتساءلوا لماذا المثلث الذهبي بالذات وهل منطقة القويرة ضمن القرار

دودين يربك الحكومة من جديد حول المثلث الذهبي …مره سلبي ومرة تلقيح..خف على الناس شوية معاليك خليها عالبركة.

مئوية، و غنيس،، دراما، وثقافة و أين العايد؟ 

لفت انتباه مجهر وطنا اليوم بانه رغم ان البلاد تشهد احتفالات بالمئوية  ومحاولات دخول غينيس، ودراما أثارت جدل الشارع بعد المهزلة التي ظهرت على بعض الشاشات، ومنع نشر مسلسل ام الدراهم، كل ذلك وموقف الوزارة من هذه الأعمال الدرامية، وسط تساؤلات كبيرة من قبل المواطنين حول موقف الوزارة من إنتاج هكذا نوعية من المسلسلات، إلا أن العايد غائب كليا وهاتفه ( الرقم المطلوب لايمكن الاتصال به حاليا أو أنه الجهة المطلوبه خارج نطاق الخدمة) .

الكركيه سيطروا على بلديات أوروبا ومجلس نواب تشيلي 

اطلع مجهر وطنا اليوم على أحصائية  لكركية سيطروا  على المناصب في دول العالم، حيث ينشر وطنا اليوم وبشكل طريف مناصب الكركية حول العالم من الماضي والحاضر،

النائب يعقوب الزيادين نائب عن القدس ،شابا كركيا يدعى إسكندر الهلسة رئيسا لمجلس النواب في تشيلي، شابا من المعايطة رئيسا لبلدية أثينا، الشابة رائدة الصعوب نقيبة لاطباء الأسنان في كاليفورنيا، شابا من النوايسة محافظا للبنك المركزي النمساوي .. مشاكل العالم مابحلها غير الكركية. واخيرا ناسب الكركية اليابانيين. 

فطور وزير 

التقط مجهر وطنا اليوم جلسة روحانية كانت مفعمه بالإيمان في احد الإفطارات الرمضانية التي حضرها مجموعة من أصحاب المعالي والسعادة، حين دخل

أحد الوزراء المخضرمين، على الإفطار وهو يقول: “وين هالخيرات غايبة عنا”. سلامة خيرك معاليك.

5 ملايين دينار قيمة الكوبونات

علم مجهر وطنا اليوم بأن ‏ قيمة كوبونات وزارة التنمية التي تم توزيعها على النواب بلغت  ٥ ملايين دينار. ناشطون تساءلوا

لو تم فتح مصنع بهذا المبلغ وتوفير فرص عمل لفرد واحد فقط من العائلات المستهدفة بالتنمية لضمنا دخلا ثابتا لهذه العائلة وكانت هذه بالفعل تسمى” تنمية، ومستدامة” أيضا يا وزارة التنمية،

التنمية لا تعني كوبونات تمس كرامة الناس، بل مشاريع، وزير التنمية المحبوب لم يكن موفق هذه المرة.

مالك موقع إلكتروني سيتصدر الاخبار قريبا

مالك موقع الكتروني اخباري ادعى امام مجموعة من أصدقائه وهو يتبجح انه كان السبب وراء استقالة رئيس تحرير الرأي  راكان السعايدة، نفس الشخص أصبح مثير للجدل مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي من كميه النفاق التي يمارسها باسلوب أصبح مكشوفا للجميع، مؤخرا وقبل 21 ساعة نشر تغريدة عصفت بها التعليقات ( بهدله وشرشحه) حتى ظن الجميع أن مالك الموقع الإلكتروني سيغلق حسابه إلى غير رجعه، بالمناسبة مالك الموقع الإلكتروني سيتصدر الاخبار قريبا  بسبب ملف ساخن وساخن جدا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.