عروض المركبات التجارية HD65
CAB

الرئاسة الفلسطينية: تسجيل الرئيس عباس مفبرك

23 أبريل 2021
الرئاسة الفلسطينية: تسجيل الرئيس عباس مفبرك

وطنا اليوم:نقلت وكالة الأنباء الرسمية ”وفا“ قول الرئاسة الفلسطينية إن التسجيل المسرب للرئيس ⁧‫محمود عباس‬⁩، ”مفبرك وتقف وراءه جهات مشبوهة (لم يتم ذكرها) بهدف الإساءة للقيادة وللقضية الفلسطينية“.
قالت الرئاسة الفلسطينية، في بيان صدر عنها، إنه في الوقت الذي يتصدى فيه الأهالي في مدينة القدس بصدورهم العارية لاعتداءات الاحتلال الإسرائيلي، “تقوم بعض الجهات المشبوهة بتزوير وتسريب أخبار مفبركة تهدف إلى الإساءة للقيادة وللقضية الفلسطينية”.
وعبرت الرئاسة الفلسطينية في بيان نشرته الوكالة الرسمية عن إدانتها واستنكارها الشديدين لما يقوم به المستوطنون والجماعات اليمينية المتطرفة بالتحريض على قتل العرب، وبحماية الجيش وشرطة الاحتلال الإسرائيلي، وما يقومون به من ملاحقات لأبناء الشعب الفلسطيني، مشيرة إلى أن هذا الأمر أدى إلى مواجهات في شوارع وأزقة القدس الشريف.
وأكدت الرئاسة الفلسطينية، أن القدس الشرقية هي عاصمة دولة فلسطين، وهي خط أحمر، وناشدت المجتمع الدولي لحماية أبناء شعبنا في القدس من بطش المستوطنين واعتداءاتهم الإجرامية، وحملت الحكومة الإسرائيلية المسؤولية كاملة عن هذا التدهور الخطير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.