عروض المركبات التجارية HD65
CAB

الفايز يوكل مدير تنمية الجيزة بتوزيع الكوبونات على الأسر العفيفة – وثيقه

23 أبريل 2021
الفايز يوكل مدير تنمية الجيزة بتوزيع الكوبونات على الأسر العفيفة – وثيقه

لوزان عبيدات

وطنا اليوم – أوكل النائب محمد عناد الفايز ، الخميس ، مدير تنمية الجيزة بتوزيع الكوبانات على الأسر والعلائات المسجلة مسبقا لدى المديرية وذلك لتخفيف العبء عن المجتمع المحلي جراء المعاناة الكبير التي تعرضوا لها في جائحة كورونا والإغلاقات المستمرة .

وقال الفايز في كتابة الذي ارسله لمدير التنمية ” اذ اغدو ‏شاكرا لمجلس النواب على اللفته الكريمة التي تنم عن الحس الوطني في مساعدتنا لتخفيف الأعباء عن المجتمع المحلي المحلي وعن كاهل المواطنين من خلال بطاقات الدعم المباشر الكوبونات ” .

وأضاف ” وبناءا عليه فقد وجدت من الاجدر والأنجح ‏أن يتم توزيع هذه الكوبونات التي وصلتنا من قبل المجلس على أن يتم توزيعها من خلالكم وعلى العائلات المسجلة في جداول التنمية وإذ نثمن أي خطوة تهدف لمساعدة الناس اصحاب الحاجة سواء من قبل الحكومة او النواب أو أي جهة أخرى يتم توزيعها من خلالكم فانتم تملكون المعلومات الأدق وتعرفون من الأكثر حاجة لذا اضع هذه المسؤولية بين ايديكم و في اعناقكم ، أما بالنسبة لنا فنحن مستمرون بهذا العمل بطريقتنا الخاصة حتى لا نضيع الأجر إن شاء الله ” .

ككك - وطنا نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.