عروض المركبات التجارية HD65
CAB

العالم الأردني الدولي أ. د “محمد سلامة عبيدات” يفوز بجائزة أفضل ورقة بحثية لعام 2021 من مجلة IEEE للأنظمة

21 أبريل 2021
العالم الأردني الدولي أ. د “محمد سلامة عبيدات” يفوز بجائزة أفضل ورقة بحثية لعام 2021 من مجلة IEEE للأنظمة

وطنا اليوم – حصل العالم والأكاديمي الأردني الدولي الشهير البروفيسور محمد سلامة عبيدات

على جائزة أفضل ورقة بحثية لعام 2021 من مجلة IEEE Systems Journal.

أعلن ذلك أمس رئيس لجنة الجوائز الدولية ورئيس تحرير مجلة IEEE Systems الأستاذ الدكتور أمير أغدام من جامعة كونكورديا في كندا.

وفقًا للائحة جائزة IEEE Systems Journal ، يمكن اختيار ما يصل إلى 1٪ من الأوراق المؤهلة للحصول على جائزة ISJ لأفضل ورقة بحثية. وقد نشرت مجلة IEEE Systems Journal هذا العام 536 بحثًا ، لذلك تم اختيار 5 أوراق منها لتلقي جائزة أفضل ورقة بحثية. منها البحث الخاص بالأستاذ الدكتور محمد سلامة عبيدات والمؤلفين المشاركين والذين حصلوا على جوائز أفضل ورقة من بين الـ 536 بحث والتي نشرت في المجلة في العام 2020. حيث يعتبر هذا إنجازاً رائعًا نظرًا للمنافسة الشديدة والجودة العالية لمجلة IEEE Systems Journal التي تتمتع بعامل تأثير ممتاز. ويمكن العثور على معلومات عن ورقة الأستاذ عبيدات الحائزة على جوائز أفضل الأوراق على موقع IEEE Systems Council الموضح أدناه:

عنوان البحث: “آلية دعم تردد الشبكة التكيفية لإدارة الطاقة في مراكز البيانات السحابية”

الرابط: هنا

علماً بأن الأستاذ الدكتور محمد عبيدات هو زميل IEEE وزميل SCS ، والرئيس السابق لـ SCS وأكاديمي و عالم ومهندس دولي مشهور عالميًا، ويعتبر مؤلف غزير الإنتاج مع عدد كبير من الاستشهادات .

وهو رئيس تحرير 3 مجلات علمية دولية محكمة وترأس أكثر من 180 مؤتمرًا دوليًا وألقى أكثر من 180 خطابًا رئيسيًا في جميع أنحاء العالم.وهو أيضًا مستشار للصناعة والأكاديمية في جميع أنحاء العالم.كما نشر أكثر من ألف بحث محكم في المجلات والمؤتمرات الدولية الشهيرة – أكثر من نصفها أوراق بحثية. كما نشر أكثر من 95 كتابًا نشرها ناشرون مشهورون في جميع أنحاء العالم وأكثر من 70 فصلاً في الكتب باللغة الإنجليزيةكما حصل على جوائز عالمية تقديراً لأبحاثه العلمية الأصلية

تهانينا الحارة للأستاذ الدكتور محمد عبيدات وزملائه المؤلفين على هذه الجائزة العالمية المتميزة والإنجازات التقنية البارزة!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.