راموس يطالب بيريز بالتخطيط للموسم المقبل بدونه

17 أبريل 2021
راموس يطالب بيريز بالتخطيط للموسم المقبل بدونه

 

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج» في انتظار تشيلسي الإنجليزي، عقب إقصاء ليفربول الإنجليزي من الدور ربع النهائي.

وفاز ريال مدريد على ليفربول في مباراة الذهاب 6 أبريل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بنتيجة 3-1، بفضل ثنائية رائعة للبرازيلي فينيسيوس جونيور وهدف للإسباني ماركو أسينسيو وجاء هدف الريدز الوحيد عبر الفرعون المصري محمد صلاح، بينما انتهي لقاء الإياب مساء الأربعاء على ملعب آنفيلد بالتعادل السلبي.

وكان من أبرز رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مواجهتي الذهاب والإياب أمام ليفربول، الإسباني ناتشو فيرنانديزوالبرازيلي إيدير ميليتاو، ثنائي قلب دفاع ريال مدريد في غياب القائد الإسباني سيرجيو راموس والفرنسي رافاييل فاران.

بالنظر إلى هذا، في برنامج «الشرينجيتو» الإسباني الشهير كانت هناك معلومات حول استمرارية القائد سيرجيو راموس مع ريال مدريد، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري 2020-2021، وأكد معلق البرنامج جوسيب بيدريرول بشكل حصري: «المدافع أبلغ فلورنتينو بيريز أنه لن يستمر».

وكشف البرنامج عن تفاصيل المحادثة بين سيرجيو راموس وفلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، والتي كانت قبل رحلة ريال مدريد إلى إيطاليا لمواجهة فريق أتالانتا، وبالتحديد يوم 24 فبراير الماضي، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وفقًا لجوسيب بيدريرول، كان فلورنتينو بيريز يسأل راموس عن العرض الذي أرسله إليه، بالتجديد لسنة أخرى من العقد مع ريال مدريد مع ضمان اللاعب الحصول على راتب سنوي بقيمة 12 مليون يورو بجانب قبول تخفيض الراتب بنسبة 10% المفروضة على جميع اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية بتفشي وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وكما هو معروف، يبحث راموس عن تجديد عقده مع ريال مدريد لمدة سنتين أو أكثر في علاقة العمل القادمة، لذلك جاء رده بالسلب على عرض فلورنتينو بيريز.

ونتيجة لذلك، أخبره فلورنتينو بيريز أنهم سيتعين عليهم التخطيط للموسم المقبل 2021-2022 بدونه، ورد عليه سيرجيو راموس: «افعل ذلك وخطط للموسم المقبل بدوني».

وبرد راموس هذا فإنه يؤكد أنه لن يستمر مع ريال مدريد في الموسم المقبل وبالتالي سيبدأ البحث عن وجهة جديدة، ويبدو أن باريس سان جيرمان الفرنسي هو الأقرب للحصول على خدماته وتحقيق مطالبه، بمنحه راتب جيد وعقد لمدة ثلاث سنوات.