جادا سميث تحصد نصف مليون إعجاب على صورتها بالحجاب

14 أبريل 2021
جادا سميث تحصد نصف مليون إعجاب على صورتها بالحجاب

وطنا اليوم:ظهرت الممثلة والمغنية الأمريكية جادا سميث زوجة الممثل الشهير ويل سميث، مرتديةً الحجاب في أول أيام رمضان، مما أثار تفاعلاً لطيفاً معها من قِبل المتابعين في أرجاء العالم كافة.
نشرت جادا سميث صورة لها بحسابها الشخصي على إنستغرام، مرتديةً الحجاب في أول أيام رمضان، وعلقت على الصورة قائلة: “أعتقد أن هذا اللون المشمشي في الشرق الأوسط مناسب لي”.
إذ ظهرت سميث مرتديةً حجاباً باللون المشمشي لفَّته على رأسها بالطريقة التقليدية.
وقد جذبت هذه الصورة كثيراً من الاهتمام من متابعي جادا الذين تركوا لها تعليقات لطيفة تقول إنها تبدو جميلة بهذا الزي، وشكروها على “الاحترام والانفتاح”. كما حصدت صورتها تلك قرابة نصف مليون إعجاب وتلقت عليها أكثر من 8 آلاف تعليق.
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها جادا صورة بالحجاب، فقد سبق أن نشرت منذ أيام وتحديداً في العاشر من أبريل/نيسان، صورة تظهر فيها بحجاب برتقالي وتنورة فضفاضة وجاكيت جينز.
وعلى ما يبدو فقد التقطت جادا تلك الصور بسبب وجودها في منطقة ما من الشرق الأوسط لم تحددها، وقد علقت على صورتها تلك قائلة: “عندما تكون في الشرق الأوسط، تشاهد ويل سميث وهو يجري عند شروق الشمس، ويرغب مصور موهوب في التقاط صورة لك”.
وقد أثنى بعض المعلقين، على جادا؛ لكونها تحترم قواعد اللباس في الشرق الأوسط، وشكرها العديد من المسلمين على “احتضان ثقافتهم”.