التلفزيون الاردني يوقف مسلسل لأسباب سياسية

11 أبريل 2021
التلفزيون الاردني يوقف مسلسل لأسباب سياسية

وطنا اليوم:استهجن نقيب الفنانين الأسبق، ساري الأسعد، استبعاد مسلسل “أم الدراهم” من دورة شهر رمضان عبر شاشة التلفزيون الأردني، قائلا: “وبعدين، كورونا علينا.. والحكومة”.
وأوضح الأسعد في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تم استبعاد مسلسل أم الدراهم من دورة رمضان.. علما أن التلفزيون على مدار عشرة أيام وهو يروج للعمل.. هل يجوز في علم الادارة أن تعلن عن منتج مرفوض؟!”.
وتابع: “السبب يا جماعة الخير، يقولون أن المسلسل يحمل مضمونا سياسيا”، مختتما حديثه بالقول: “افعلوا ما شئتم، لن نكفر بهذا الوطن”.
الى ذلك قال مدير عام الاذاعة والتلفزيون الاردني محمد بلقر انه بعد ان تم عرض مسلسل “ام الدراهم” على لجنتين رقابيات تم رفضه، لأسباب لها علاقة باسقاطات سياسية.
واكد بلقر انه تم عرض الاعلان الترويجي لمسلسل ام الدراهم على شاشة التلفزيون لعدة ايام، مشيراً الى انه تم تقديم 7 حلقات من المسلسل للتلفزيون مضمونهم اجتماعي كوميدي مضيفاً ان باقي الحلقات بعد عرضها على اللجان الرقابية تبين انها تحتوي على اسقاطات سياسية، ومضموناً مختلفاً عن ما قدم.
ويذكر ان المسلسل من انتاج المنتج الاردني فواز الصباغ ومن اخراج كارو اراراد حيث جاء انتاجه للخروج من ازمة الفنان الاردني اثر جائحة كورونا.