عروض المركبات التجارية HD65
CAB

بيان صادر عن النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة

5 أبريل 2021
بيان صادر عن النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة

وطنا اليوم – أكدت ​النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة أن العرش الهاشمي وجلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمير الحسين بن عبد الله خط أحمر لا يجوز لكائن من كان الاقتراب منهما.
وأكدت النقابة في بيان لها التفافها حول عرش الملك عبد الله المفدى فإنها ستقف مع كل الخيرين من أبناء الوطن لرد أحقاد أولئك الذين يضمرون للأردن وشعبه وقيادته شراً.
وفيما يلي نص البيان:
إذ تؤكد أن الدولة الأردنية ومصلحتها الوطنية وأمنها فوق كل إعتبار، وأن العرش الهاشمي وجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حامي المقدسات أدام الله مجده وولي عهده الأمين الأمير المحبوب الحسين بن عبد الله خط أحمر لا يجوز لكائن من كان الاقتراب منهما.
إن الإنجازات العظيمة التي تحققت خلال العشرين عام الماضية على مساحة الوطن الأغر في المدن والقرى والبوادي والأغوار والمخيمات شواهد وطنية لن نسمح بالتطاول أو بالإساءة أو المساس بهما كما أننا نرفض وندين أن يستثمر أحد أرض الأردن لخلق فتنة أو زعزعة هذا الحمى أو يحاول النيل من وحدة شعبه والتفافهم حول قيادتهم المظفرة، فالأردن والعرش الهاشمي بقيادة الملك عبد الله من الثوابت الوطنية التي لا يجوز الاقتراب منها أبدا .
إن النقابة وهي تعيد تأكيدها التفافها حول عرش الملك عبد الله المفدى فإنها ستقف مع كل الخيرين من أبناء الوطن لرد أحقاد أولئك الذين يضمرون للأردن وشعبه وقيادته شراً.
ولأولئك نقول أن الاْردن سيبقى قويا بقيادته الهاشمية المظفرة التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الأمين وشعبه ولحمته ووحدته.
حفظ الله الاْردن ومليكه وشعبه وأجهزته الأمنية من كل سوء وأدام علينا نعمة الأمن والأمان.

النقابة للعامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.