عروض المركبات التجارية HD65
CAB

بيان صادر عن جمعية السلم المجتمعي

5 أبريل 2021
بيان صادر عن جمعية السلم المجتمعي

وطنا اليوم – أصدرت جمعية السلم لمجتمعي بيانا قالت فيه :

على ضوء الاحداث الجارية في اردننا الحبيب ومن منطلق ولائنا المطلق للعائلة الهاشمية ولما تمثله لنا من مرجعية دينية وقومية ووطنية نعتز ونفتخر بها وبعميدها، عميد ال البيت آل هاشم الأطهار جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

تدعوا جمعيتنا أبناء الأردن النشامى الاشاوس لنبذ الخلافات والالتفاف حول الراية الهاشمية و التمسك بمبادئ السلم المجتمعي التي تعلمناها من سيد البلاد والقائمة على حب الله وحب الخير وحب الجار.

ونؤكد، على إيماننا المطلق بأن مجتمعنا الاردني الطيب، المتماسك لا يمكن أن تفرقه فتنة، أو تؤثر فيه مؤامرة وبانه سيبقى على الدوام عصيا على المؤامرات، وقويا عند الشدائد، متماسكا خلف قيادته الهاشمية الراشدة، مجاهدا مع جيشه العربي الهاشمي المصطفوي، داعما لاجهزته الامنية اليقظة، وواثقا بعدالة قضائه ونزاهته.

ونعاهد قيادتنا و أمتنا واهلنا باننا سنبقى ونحن في أرض الحشد الرباط، الجند الأوفياء والسد المنيع في وجه اي عابث بامن الأردن واستقراره مقدمين المهج والارواح في سبيل المحافظة على الوطن وعلى السلم والوئام المجتمعي في ظل قائد السلم المجتمعي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه. واعز ملكه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.