النسور: تسجيلات الزعبي قديمة

2 أبريل 2021
النسور: تسجيلات الزعبي قديمة

 لوزان عبيدات 

وطنا اليوم – كشف النائب  طلال النسور ، الجمعة ، تفاصيلا جديدة حول قضية رئيس جامعة البلقاء الدكتور عبدالله سرور الزعبي، مشيراً إلى يجب ان ننتظر نتائج لجنة التحقيق حتى لا يقع الظلم على أي شخص أو على أي جهه .

وتابع النسور في منشور له عبر صفحته الخاصه على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك ، أن القضية يمكن تلخيصها بخلاف وقع بين عميد كلية تم عزله لاسباب اكاديمية وبين رئيس الجامعة الذي اراد اقرار القانون .

وزاد النسور  وبعد العزل تم تسريب هذه التسجيلات التي مضى عليها اكثر من 4 سنوات منذ العام 2017 ، مؤكداً على أنه من المعيب  هو السكوت عن التسجيلات واظهارها للعلن بعد 4 سنوات.

وقال النسور إن هناك أسلوب غدر وخيانة واضحة في التسجيلات ممن  وضع الثقة بهم ، مشيراً إلى  أنه بالنسبة للتسجيل الذي ذكر فيه المباراة لم يتم ذكر السلط  او اي مدينة اردنية  أخرى فيه والمقطع الصوتي الاخير يظهر انه تم اضافته لانه غير متناسق مع محتوى التسجيل الموضع .

وفي الوقت ذاته ، طالب النسور بالتريث والتوقف عن النشر لحين الانتهاء من اعمال لجنة التحقيق التي ارتبطت بمدة زمنية بثلاثة ايام عمل، وبعد ظهور النتائج يتم بناء المواقف تجاه الأمر.

وأختتم حديثه بقول  ” الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها، فهنالك من لا يريد سوى الفرقة والفتنة التي تحول الوطن بأسره إلى صراعات ونزاعات مستمرة لا يعلم مداها وأخطارها الا الله تعالى”.