CAB

مواجهات قوية تنتظر ريال مدريد فى أبريل النارى.. الكلاسيكو وليفربول الأبرز

27 مارس 2021
مواجهات قوية تنتظر ريال مدريد فى أبريل النارى.. الكلاسيكو وليفربول الأبرز

يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى العديد من المواجهات القوية في شهر أبريل المقبل عقب انتهاء فترة التوقف الدولى الحالية، وفقا للأجندة الدولية للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، سواء في مسابقة الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

وذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد أن الفريق الملكى بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، 7 مواجهات حاسمة في أبريل الصعب، تحدد ملامح موسم الميرنجى سواء في الليجا أو دوري الأبطال.

وأضاف الموقع أن الملكى سيلعب سبع مباريات في الدوري الإسباني وتشامبيونزليج، بينها الكلاسيكو ضد الغريم التقليدى برشلونة يوم 10 أبريل المقبل، ومباراتي ربع نهائي دورى أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح يومى 6 و14 من الشهر ذاته.

وأشار الموقع إلى أنه يتبقى الآن 10 جولات على نهاية الدوري الإسباني وسيلعب الفريق الملكى خمساً منها في شهر أبريل، وبالإضافة إلى برشلونة، يواجه ريال مدريد كلاً من إيبار وقادش وبيتيس وخيتافي.

كان ريال مدريد قد حقق فوزاً ساحقاً علي سيلتا فيجو بنتيجة 3-1 السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الليجا.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 60 نقطة، خلفاً لأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة، وبرشلونة الوصيف برصيد 62 نقطة.

من ناحية أخرى، منح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني لاعبيه راحة لمدة 72 ساعة من التدريبات الجماعية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وتمتد فترة التوقف الدولي الحالية، إلى نهاية هذا الأسبوع، وهناك عدد من لاعبي ريال مدريد لم ينضموا إلى منتخباتهم بلادهم في “فيفا داي”.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن زيدان قرر منح لاعبي ريال مدريد إجازة ثلاثة أيام من التدريبات، بدأت من أمس، الجمعة، على أن يعودوا مرة أخرى بعد غد، الأثنين، من أجل الاستعداد لمواجهة إيبار في الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني، السبت المقبل علي ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.