عروض المركبات التجارية HD65
CAB

تضاربت التصريحات الحكومية  حول التعامل الحكومي مع السيًاح

25 مارس 2021
تضاربت التصريحات الحكومية  حول التعامل الحكومي مع السيًاح

وطنا اليوم – رهف العلي – تضاربت التصريحات الحكومية  حول التعامل الحكومي مع السيًاح المحليين والاجانب وذلك عند زيارتهم للمناطق السياحية الاردنية , وخصوصا المناطق السياحية الواقعة في المثلث الذهبي (البحر الميت , البتراء , وادي رم والعقبة) .

حيث اعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة صخر دودين ان دخول المناطق السياحية في الصيف المقبل سيكون مرتبطاً ومشروطاً بتلقي لقاح (كوفيد ـ 19) , مصرحاً ان الحكومة ستشترط تلقي اللقاح قبل دخول السياح لتلك المناطق مع التركيز على البروتوكولات الصحية المتبعة مثل التباعد ولبس الكِمامات .

وفي نفس الوقت اعلن وزير السياحية والاثار نايف الفايز ان الحث على تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا , هو إجراء متبع لدى جميع أجهزة الدولة المختلفة وليس مطلباً خاصاً لوزارة السياحة , وان الهدف من ذلك إستمرار الحكومة في جهودها للحصول على مناطق آمنه وخالية من فيروس كورونا , لإعادة وتنشيط الحركة السياحية الداخلية والخارجية والتي خسرت الكثير من جراء جائحة كورونا.

في مشهد يشير إلى أن أعضاء  الحكومة يبدو انهم لم يتخلصوا من عقدة التضارب في التصريحات والتداخل في الاختصاصات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.